اعلان
اعلان

استعادة روح "الفانلة البيضة".. أبرز مكاسب الزمالك بالتعادل مع نصر حسين داي (فيديو)

بعد بداية غير موفقة للنادي الزمالك في مشوار الكونفدرالية الإفريقية، تمكن الفارس الأبيض من التأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة رغم أنف الجميع، وذلك بعد التعادل السلبي أمام نصر حسين داي، في المباراة التي جمعت بينهم أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المسابقة.

حصد أبناء ميت عقبة مكاسب بالجملة بالتعادل أمام بطل الجزائر، يرصدهم "أهل مصر" في السطور التالية:

1-التأهل

بالرغم من فشل الزمالك في هز شباك نصر حسين داي، إلى أنه تمكن من التأهل إلى ربع نهائي البطولة، بعد حصده سبع نقاط خلال مشواره في دور المجموعات، ليرفع رصيد للنقطة 8 ويصعد متصدرًا مجموعته.

2-استعادة روح الفانلة البيضة

بعد البداية الغير موفقة للأبيض في مشوار الكونفدرالية، أمام جورماهيا الكيني؛ حيث خسر بأربعة أهداف ثقيلة مقابل هدفين، ثم التعادل الإيجابي بهدف أمام كل من نصر حسين داي وبترو أتليتكو.

استطاع أن يستعيد الروح القتالية للفريق والعودة مرة أخرى، وتمكن من هزيمة بترو أتليتكو بهدف نظيف، ثم الرد الصاع صاعين أمام جورماهيا، وفاز عليه بأربعة أهداف نظيفة.

3-الاطمئنان على الفريق

اطمئن الجهاز الفني على مستوى اللاعبين، سواء على الناحية الهجومية أو الدفاعية، بالرغم من عدم تسجيل أهداف في المباراة الأخيرة، إلا أن جروس المدير الفني للأبيض يدرك جيدًا أن فريقه قادر على إحراز الأهجداف في أي وقت، وذلك قبل اللقاء المرتقب أمام النادي الأهلي، في المباراة التي تجمع بينهم ضمن منافسات الدوري، والمقرر لها 30 من مارس الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل