اعلان
اعلان

عظيمات مصر.. فريدة تنجح في الاختبار الصعب.. 22 عاما من الحرمان من أجل تربية الأبناء.. وطليقها يمتنع عن الإنفاق ويرفض حضور زفاف ابنته

كانت الست فريدة نموذجا للأم المثالية التى استطاعت أن تربي أطفالها بعد الطلاق وزواج الأب من أخرى ليترك أطفاله دون الإنفاق عليهم، وتحملت الأم فوق كاهلها مسئولية الأبناء وقامت بالعمل من أجلهم حتى حصلوا على المؤهلات العليا.

"أهل مصر" اقتربت من فريدة، التي قالت:

١٠٠ جنية كل شهر

"بعد الزواج رزقنى الله بطفلين ولد وبنت وعندما أصبحا فى سن الثلاث سنوات والسنتين، قام زوجى بتطليقى وكان يرسل لى ١٠٠ جنيه كل شهر لمصاريف الطفلين، وكانت لا تكفي لمتطلباتهما فطلبت منه زيادة المصروف الشهرى، ورفض وعاقبنى بحرمانى أنا وأطفالى من أمواله ، منذ ٢٢ سنة لم يرسل لنا مليما واحدا، وقرر أن يتزوج من أخرى ونسي أطفاله الذين يحملون اسمه.

عملت فى الخياطة

وتابعت الست فريدة: "منذ ذلك اليوم قررت أن أعمل فى مهنة الخياطة للحصول على أموال لسد احتياجات ولدي، وجعلهما لا يشعران بالنقص، يعلم الله كم المعاناة والتعب الذى كنت أبذله حتى أراهما أمامى كما أحلم، حتى الزواج لم أفكر فيه يوما من أجلهما، كنت اشعر بالسعادة وانا أراهما أمامى يكبران يوما بعد يوم".

٢٢ سنة لوحدى

وأكملت فريدة: "جنيت ثمار تعبي عندما رأيتهما بتخرجان من الجامعة، وفي يوم زفاف ابنتى الذى مر دون أن يكلف والدها نفسه بالحضور.. عشت ٢٢ عاما لأربي ابني وابنتي ولم أتمن سوى أن أرى أحفادهما والسعادة تحيط بهما طول العمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً