اعلان

حبس عاطل لاتهامه بالشروع فى قتل والدته بالخصوص

صورة أرشيفية

قرر إسلام الفواخرى وكيل نيابة الخصوص، برئاسة المستشار مصطفى البحراوى، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالشروع في قتل والدته بسكين، للخلاف على المنقولات الزوجية، كما أمرت النيابة بالتحفظ على المتهم المصاب لحين تحسن حالته الصحية واستجوابه، وكذالك التصريح بدفن جثة المتوفاة بعد عرضها على الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد سعيد مأمور قسم الخصوص بورود بلاغ بنشوب مشاجرة عائلية بسبب الخلافات الزوجية أسفرت عن مصرع سيدة وإصابة شقيق زوجها.

وانتقل العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي وتبين مصرع "حنان .ح. م "ربة منزل ،علي يد "وليد. ث. ع "عامل، شقيق زوجها في مشاجرة بينهما علي المنقولات الزوجية الخاصة بالمجني عليها حيث انها حصلت علي الطلاق من زوجها وذهبت لمنزل الزوجية لإستلام المنقولات فنشبت مشادة بينها وبين شقيق زوجها تطورت لمشاجرة حيث طعنها بسكين مما أدوي بحياتها في الحال.

وخلال ذلك تدخل ابن المجني عليها من زوج اخر ويدعي " وليد. أ .ع" عاطل للدفاع عن والدته وطعن المتهم بسلاح ابيض كان في حوزته فاصابه إصابات بالغة وجري تحويله للمستشفي في حالة خطر، وصدرت النيابة العامة قرارها السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً