اعلان

الأم المثالية بالفيوم: كافحت 30 عاما بعد وفاة زوجي.. وابنتي ولدت بعد رحيل والدها.. وحفيدتي وش السعد عليا

سامية عبد العظيم أحمد الأم المثالية بالفيوم

عبرت سامية عبد العظيم أحمد، عن سعادتها بالفوز بجائزة الأم المثالية على مستوى محافظة الفيوم، التي أعلنتها وزارة التضامن الاجتماعى قبل قليل، تكريما لجهودها وعطائها وقدرتها على تماسك أسرتها بعد وفاة زوجها.

وقالت سامية، لـ"أهل مصر" إنها تلقت الخبر في منزل ابنتها أثناء التجهيز لسبوع حفيدتها "ايسل.. وش السعد" على البيت، موضحة أنها تقدمت بنفسها للمسابقة وحصلت على الأوراق اللازمة وروت قصة الكفاح في تربية ولد وبنت.

وأضافت سامية الأم المثالية، أنها ظلت تعمل لأكثر من 30 عاما بقطاع التشجير والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بنظام التعاقد لتنفق على أبنائها بمرتب بسيط.

وأوضحت أن زوجها كان موظفا في مديرية التموين وتوفي منذ 30 عاما وترك لها ابنتها الكبرى سعاد وهي ابنة عامين، بينما كانت حاملا في طفل.

وتابعت سامية: تخرجت ابنتي من كلية الدرسات العربية والإسلامية، وتزوجت وأنجنت، وتخرج ابني محمد من كلية السياحة والفنادق، وهو الآن يبحث عن عمل.

يذكر أن إجمالى عدد المرشحات بكشوف وزارة التضامن الاجتماعي بلغ 145 مرشحة منهن 102 أرملة و10 أمهات بديلة، و7 أمهات لابن من ذوى الاحتياجات الخاصة، و4 أمهات من ذوى الاحتياجات الخاصة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً