اعلان

أغنية "3 دقات" المصرية بنكهة كورية (فيديو)

فرقة الغناء الكورية "B.I.G"
كتب :

تغنت فرقة الغناء الكورية "B.I.G" مؤخرا بأغنية "3 دقات" للمغني المصري "أبو" والممثلة المصرية يسرا.

وفاجأت الفرقة الكورية "B.I.G" معجبيها الأسبوع الماضي، في 14 مارس الجاري، بأدائهم لأغنية "3 دقات"، وذلك في مقطع فيديو شاركته الفرقة عبر صفحتها الرسمية على "يوتيوب"، وأردفت الفرقة عبر حسابها على "إنستجرام"، أن الفيديو يعد بداية إطلاق مشروع عالمي لها لأداء الأغاني من مختلف أنحاء العالم.

يذكر أنه سبق لفرقة "B.I.G" أن أدت أغنية عربية أخرى قبل "3 دقات"، هي "لا بزاف" للفرقة العربية "The 5"، والتي حصدت على 2 مليون مشاهدة منذ نشرها في نهاية يناير2019، وأبدت الفرقة الكورية اهتمامهم بتعلم اللغة العربية، إذ نشرت في بداية يناير من هذا العام، صورا لأعضائها وهم يحملون أوراق كتبت عليهم أسمائهم باللغة العربية.

كما كتب أعضاء الفرقة لمتابعيهم: "السلام عليكم، استمتعنا اليوم بدراسة اللغة العربية كثيرا، إلى كل المعجبين العرب، نحبكم كثيرا".

View this post on Instagram

오늘 정말 즐거운 아랍어 배우기 시간이었습니다! 비기닝 사랑해요! 아랍 비기닝분들 곧 봐요😁 السلام عليكم اليوم استمتعنا بدراسة اللغة العربية كثيرا!! إلى كل المعجبين العرب نحبكم كثيرا إلى اللقاء قريبا #비아이지 #boysingroove #arab #arabic #vlive A post shared by B.I.G Official (@big_official_insta) on Jan 8, 2019 at 4:34am PST

وذاع صيت أغنية "3 دقات"، التي كتبها "أبو"، في عام 2017، أثناء مهرجان الجونة السينمائي، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، ليس فقط في مصر، بل في العالم العربي، لتحتل المركز الأول في المشاهدات على يوتيوب، حيث حققت 125 مليون مشاهدة، بجانب ملايين المشاهدات على الشبكات الاجتماعية، سواء "فيسبوك" أو "تويتر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً