اعلان
اعلان

هل دينا الشربيني تزوجت وحامل؟ (فيديو)

دينا الشربيني
كتب : دينا دهب

يبدو أن اسم دينا الشربيني سيعود للحديث عنه مجددًا خلال هذه الفترة، وذلك بعد أن احتفلت وسط اصدقائها ومحبيها بعيد ميلادها، وتردد على لسان البعض من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا أنها تزوجت من الهضبة عمرو دياب وحامل، وذلك لأن دينا الشربيني ظهرت في عيد ميلادها مرتدية فستانًا أسود واسع جعل بطنها منتفخة قليلًا، ولهذا بدأ السؤال عن هل دينا الشربيني تزوجت وحامل، وترصد "أهل مصر" بعض المشاهد التي ظهرت بها دينا الشربيني في عيد ميلادها بحضور عمرو دياب ومجموعة من أصدقائها، وكذلك تعليقات الجمهور حول شكوكهم في أنها قد تزوجت وتنتظر مولودها الأول، وتعليقات البعض الأخر حول حبهم لهذه العلاقة التي تجمع بين دينا الشربيني وعمرو دياب.

مفاجأة عمرو دياب لـ دينا الشربيني

نشرت إحدى صفحات المشاهير على السوشيال ميديا صورة للفنانة دينا الشربيني وهي تحمل باقة من الزهور وأمامها قالب تورتة عليه صورة تجمعهما بالهضبة عمرو دياب، وعلقوا أنها مفاجأته لها.

دبلة دينا الشربيني

نشر الفنان عمر السعيد فيديو من عيد ميلاد اقيم لصديقته دينا الشربيني التي تشاركه في بطولة مسلسل "زي الشمس" المشارك في موسم دراما رمضان 2019، وظهرت دينا الشربيني في هذا الفيديو وهي ترتدي دبلة في يدها الشمال مما يجعل البعض يتوقع بأنها قد تزوجت، كما أن عمر السعيد كتب لها تعليق على الفيديو: " وعلى راى الهضبة يتعلموا يتعلموا".

حضن الهضبة وبطن دينا الشربيني المنتفخة

كما أن إحدى الصفحات التي تدعم دينا الشربيني نشرت فيديو لعمرو دياب ودينا الشربيني من عيد ميلادها وهو شبه محتضنها، ويرقصان على أغنيته الشهير "برج الحوت" التي قيل أنها كُتبت للفنانة دينا الشربيني، ولاحظ الجمهور انتفاخ بطن دينا مما جعلهم يشككون في أنها حامل.

دينا الشربيني ووالديها في الاحتفال

ومن الفيديوهات التي نُشرت أيضًا من عيد ميلاد دينا الشربيني، فيديو وهي بجانب عمرو دياب ومن الجانب الأخر والدتها ووالدها مما جعل الأمر يبدو رسميًا إذا كانت هناك بالفعل علاقة حب بين دينا الشربيني وعمرو دياب، وكذلك ظهرت في هذا الفيديو ببطن منتفخة.

الجمهور يشكك في حمل دينا الشربيني.

كتب شخص تعليق على أحد الفيديوهات: " شكلها حامل اصلا في فيديو تاني اوضح الحمل"، وعلق أخر وكتب: "سؤال برئ ياتري مانوع العلاقة بين النجمين هل حقا متزوجان ولا حب واعجاب فقط ..اكيد لابد ان تتضح الصورة للناس حتي لايظنوا بهما سؤا...وربنا يسعدهم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل