اعلان
اعلان

ماذا كان يفعل عبد القادر العمودي مستشار وزير الدفاع اليمني في شقته بالجيزة ليلة أمس؟

اللواء الركن عبد القادر العمودي مستشار وزير الدفاع اليمني

بعد مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني ، قالت مصادر مقربة من اللواء الركن عبد القادر العمودي مستشار وزير الدفاع اليمني، إنه كان متواجدا في شقته بمنطقة فيصل بالجيزة حتی الساعة الواحدة من منتصف ليل أمس ولم يخرج إلی الشارع بعد هذا الوقت.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن اللواء العمودي كان يعتاد في مثل هذا التوقيت المكوث في شقته لأنه يعكف على تحضير رسالة الدكتوراه في العلوم العسكرية لرغبته في إنجازها في أقل وقت، وأنه بالفعل كان على وشك الانتهاء منها.

حارب الحوثيين بعدن

كان اللواء العمودى من القيادات المشرفة على القوات العسكرية التى حاربت الحوثيين بعدن، وقد حاصروا منزله هناك ودخل فى معارك ضدهم وضد قوات على عبد الله صالح، وقدم إلى مصر مؤخرا للعلاج.

القبض على سائق سيارة ربع نقل

ولقى العميد ركن عبد القادر العمودى، مستشار وزير الدفاع اليمنى، مصرعه ظهر اليوم، بعدما صدمته سيارة بمحيط سكنه بمنطقة فيصل، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة مستشار وزير الدفاع اليمني، وتمكنت القوات من ضبط السائق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اعترافات السائق المتسبب في الحادث

أدلى السائق المتسبب فى مصرع العميد ركن عبد القادر العمودى، مستشار وزير الدفاع اليمنى بمنطقة فيصل التابعة لدائرة قسم شرطة الطالبية، باعترافات لرجال المباحث عقب ضبطه، وقال المتهم: "ما كانش قصدى أصدمه، أنا ما شوفتهوش أصلا حيث إننى أعمل سائقا على سيارة ربع نقل وأذهب صباحا لتعبئتها من مستودع بمنطقة كعبيش، والمتوفى كان يعبر الشارع عندما صدمته بالخطأ أثناء رجوعى للخلف بالسيارة".

وكان مصدر أمنى، قد أكد أنه لا شبهة جنائية فى حادث وفاة العميد ركن عبد القادر العمودى، مستشار وزير الدفاع اليمنى بمنطقة فيصل التابعة لدائرة قسم شرطة الطالبية، وأضاف المصدر أن المتوفى صدمته سيارة بالخطأ أمام منزله أثناء عبوره الشارع بمنطقة فيصل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً