اعلان

منشورات تثير الذعر بين طالبات جامعة الأزهر بأسيوط.. وأنباء عن اختطاف طالبة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أثارت منشورات تم تداولها على بعض مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، ذعرا بالمدينة الجامعية للطالبات بجامعة الأزهر بأسيوط، بعد تداول أنباء عن سماع الطالبات صوت استغاثة وصرخات فتاة بجوار سور المدينة الجامعية، مؤكدين أنهن شاهدن بعد ساعة من الاستغاثة رجلا يقفز من أعلى سور المدينة.

وأظهرت منشورات الطالبات وتعليقاتهن على الفيس بوك أن الاستغاثة قد تكون نتيجة محاولة اختطاف واغتصاب إحدى الطالبات، وأن المدينة في منطقة مهجورة ومحاطة بالزراعات وطريق الوصول إليها ممتلئ بالقطط والكلاب، وأن الطالبة المختطفة تدعى "نورا" وفي المبنى الخامس بجانب سور المدينة القصير ويسهل تسلقه والقفز من أعلاه.

وذكرت التعليقات أنه ربما تكون الصرخات والاستغاثة من طالبة قادمة من السفر من منزل أهلها، أو ربما تكون طالبة أثناء ذهابها من مبنى لمبنى آخر رأت كلبا أو قطة فصرخت.

فيما أصدرت إدارة جامعة الأزهر بأسيوط بيانا قالت فيه إنه بخصوص ما تردد عن سماع صوت استغاثة واختفاء إحدى طالبات المدنية الجامعية فإن إدارة الجامعة تنوه بأنه لا صحة تماماً لهذه الشائعات وتم مراجعة كل الأسماء والأعداد بطالبات المدينة الجامعية ولا يوجد أي طالبة متغيبة، وتم تمشيط المدنية بالكامل وما حولها من قبل الأمن الجامعي ولم يستدل على وجود أي شيء غريب وأن الأمور تسير علي مايرام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
آخرهم الرئيس الإيراني.. زعماء فقدوا حياتهم في حوادث طائرات