اعلان

"ياما في الكرة مظاليم".. كشف حساب ميدو مع الوحدة السعودي

أحمد حسام ميدو

في خطوة مفاجأة، أقالت إدارة نادي الوحدة السعودي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، أحمد حسام ميدو، بالرغم من النتائج الجيدة التي حققها مع النادي، في مشواره القصير، الذي بدأ في الـ20 من شهر ديسمبر الماضي.

ويرصد "أهل مصر" كشف حساب ميدو مع الوحدة السعودي

ميدو خاض 14 مباراة على كافة المسابقات، حيث خسر في 4 لقاءات فقط، وفاز في 7 مباريات، وتعادل في 3 مناسبات، ودخل في مرماه 18 هدفًا، فيما سجل المهاجمين تحت قيادته 21 هدفًا.

في الدوري الفريق يحتل المركز السادس برصيد 36 نقطة، بعد مرور 24 جولة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وكانت أبرز نتائجه التعادل مع المتصدر الهلال، في جولة توج فيها ميدو بمدرب الأسبوع.

في مسابة الكأس، نجح في الاطاحة بالأهلي، الفريق العريق بالكرة السعودية، من دور الـ16.

وعلق النجم المصري أحمد حسام ميدو، على إقالته من تدريب نادي الوحدة السعودي، الذي أعلن عنه النادي صباح اليوم الثلاثاء، بعد فترة قصيرة قضاها مع الفريق السعودي، وغرد ميدو على تويتر:" شكرا اداره الوحدة شكرا جمهور الوحدة تحملت المسئوليه في ظروف صعبه و استطعت بفضل الله و توفيقه و مسانده الاداره و إخلاص اللاعبين و الجهاز الفني و الإداري و الطبي ان احقق بالفريق نتائج و اداء متميز اشاد به الجميع".

-اقاله احمد حسام ميدو من الوحدة السعودي

وأضاف:" احترم قرار الاداره لكني سأثبت من خلال الإجراءات القانونيه اختراق حسابي"، وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصقير "تويتر"، "أشكر بشكل خاص حاتم الخيمي وعبد الله خوقير، لم أرى منهم إلا كل خير ودعم لي منذ أول يوم لي في المملكة، سيظلوا أخوه لي إلى آخر يوم في عمري".

-اقاله ميدو من الوحدة السعودي

أعلن نادي الوحدة السعودي، تعيين التشيلي ألفارو فيدال، مديرًا فنيًا للفريق، عقب إقالة أحمد حسام ميدو من منصبة، بعد واقعة سبه لأحد جماهير الوحدة، وكتب الحساب الرسمي للنادي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "كلف مجلس إدارة نادي الوحدة التشيلي ألفارو فيدال بقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفًا للمصري أحمد حسام ميدو، ويساعده الوطني عيسي المحياني".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال