اعلان

بعد أنباء اختطاف طالبة.. نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط يتفقد المدينة الجامعية للطالبات

توجه الدكتور أسامة عبدالرؤوف نائب رئيس جامعة الأزهر لوجه قبلي، إلى المدينة الجامعية للطالبات لتفقد بعض المبانى واستمع للطالبات فى حوار مفتوح، وتعهد بتذليل أى عقبات قد تواجه مسيرتهم وقال: "أنتن بناتي ونحن جميعا في خدمتكن ومكتبى مفتوح لكن فى أى وقت".

جاء ذلك بعد ما تردد بشأن سماع صوت استغاثة واختفاء إحدى طالبات المدينة الجامعية بأسيوط، وأكد عبدالرؤوف أنه لا صحة تماما لهذه الشائعات ولا يوجد أي طالبة متغيبة.

رافق بالجولة المحاسب أحمد عباس الأمين العام المساعد للفرع، محمد عبد المعطي مدير عام الشؤن القانونية للفرع وحسام مهران مدير المدن الجامعية ومرفت سالم مديرة المدينة الجامعية للطالبات.

وشددعلى ضرورة وضع قواعد للممارسات على وسائل التواصل الاجتماعي وطرق اكتشاف الأخبار المضللة والحسابات المزيفة على الإنترنت وفضح وعقاب الذين ينتحلون شخصيات ومناصب مزيفة وتمنى من الطلاب والطالبات عدم الانسياق وراء أي أخبار مجهولة المصدر.

كما شدد على الاهتمام بنظافة المدن الجامعية وأنه لا تهاون مع أى شخص يثبت تراخيه فى أداء واجباته الوظيفية وحرصه على الاستماع إلى شكواهم والتعامل الفورى معها بما يهيئ الجو الملائم لتحصيل العلم.

وحذر سيادته أنه فى حال تواطئ أى طالب أوطالبة بالمشاركة فى ترويج الشائعات التى ليس لها أساس من الصحة فإن مصيره الفصل الفوري من المدينة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي