اعلان

عصام الحضري يعلق على إقالة ميدو من تدريب الوحدة السعودي

احمد حسام ميدو

علق عصام الحضري، حارس مرمى النجوم، على إقالة أحمد حسام ميدو، المدير الفني للوحدة السعودي من منصبه، مؤكدًا أنه صنع طفرة كبيرة مع الفريق.

-عصام الحضري يعلق على اقالة ميدو من تدريب الوحدة

وغرد الحضري عبر "تويتر" :"عملت طفرة كبيرة مع نادي الوحدة .. نتايج قوية جدا و مميزة في دوري قوي وامام اندية لها ثقلها و اندية مقدمة".

وأضاف:" اكيد ده اللي ربنا كاتبهولك و كاتبلك الخير ان شاء الله في اللي جي.. بالتوفيق في اي مكان يا عالمي".

وعلق النجم المصري أحمد حسام ميدو، على إقالته من تدريب نادي الوحدة السعودي، الذي أعلن عنه النادي صباح اليوم الثلاثاء، بعد فترة قصيرة قضاها مع الفريق السعودي، وغرد ميدو على تويتر:" شكرا اداره الوحدة شكرا جمهور الوحدة تحملت المسئوليه في ظروف صعبه و استطعت بفضل الله و توفيقه و مسانده الاداره و إخلاص اللاعبين و الجهاز الفني و الإداري و الطبي ان احقق بالفريق نتائج و اداء متميز اشاد به الجميع".

-اقاله احمد حسام ميدو من الوحدة السعودي

وأضاف:" احترم قرار الاداره لكني سأثبت من خلال الإجراءات القانونيه اختراق حسابي"، وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصقير "تويتر"، "أشكر بشكل خاص حاتم الخيمي وعبد الله خوقير، لم أرى منهم إلا كل خير ودعم لي منذ أول يوم لي في المملكة، سيظلوا أخوه لي إلى آخر يوم في عمري".

-اقاله ميدو من الوحدة السعودي

أعلن نادي الوحدة السعودي، تعيين التشيلي ألفارو فيدال، مديرًا فنيًا للفريق، عقب إقالة أحمد حسام ميدو من منصبة، بعد واقعة سبه لأحد جماهير الوحدة، وكتب الحساب الرسمي للنادي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "كلف مجلس إدارة نادي الوحدة التشيلي ألفارو فيدال بقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفًا للمصري أحمد حسام ميدو، ويساعده الوطني عيسي المحياني".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال