اعلان

أول فيديو لـ مذبحة أوسيم ومقتل 5 من أسرة واحدة على يد الابن المختل

سيطرت قوات الأمن على مذبحة مركز أوسيم التي أمطر خلالها "شخص مختل" 5 من أفراد أسرته والده ووالدته وشقيقيه وآخر وابلا من الرصاص، فأوردهم قتلى، وأصاب 3 آخرين بينهم معاون المباحث النقيب عمرو عطيطو، وأمين شرطة بقسم أوسيم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، قد دفعت بقوات الأمن المركزي والعمليات الخاصة لمنطقة أوسيم بعد مقتل 5 أشخاص وإصابة 3 آخرين على يد مختل عقليا قبل مقتله فى تبادل لإطلاق النار مع الشرطة.

مذبحة أوسيم

ومن جانبه انتقل اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة إلى مكان الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث، وكشفت التحريات الأولية فى واقعة مقتل 5 أشخاص مصرعهما وإصابة 3 آخرين أن المتهم مختل عقليا وأطلق النار بشكل عشوائى، وكان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة اوسيم من غرفة النجدة بنشوب مشاجرة وسقوط وفيات، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين، وجود مشاجرة بالأسلحة النارية أسفرت عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 3 آخريين، وتبين أن مختلا عقليا قام بإطلاق النيران بطريقه عشوائيه أسفرت عن مقتلهم.

وانتقلت قوات الأمن للسيطرة على الواقعة فبادرهم المختل بإطلاق الرصاص على قوات الشرطة مما اضطرهم للتعامل معه، وتحرر محضر بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي