اعلان

باريس سان جيرمان يتقدم خطوة على مانشستر سيتي لضم توني كروس

عرض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، راتب خيالي على الألماني تونس كروس، نجم وسط ريـال مدريد الإسباني، من أجل الانضمام له خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما ذكره موقع «دون بالون» الإسباني فإن: " توني كروس يريد مغادرة سانتياجو برنابيو، وفلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريـال مدريد، لن يضع عقبات أمام رحيله".

وأفادت الصحيفة أن زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريـال مدريد، يرى إمكانية جمع الأموال من رحيل توني كروس الذي سيدخل عامه الـ30 ، ويتطلع لخوض مغامرة جديدة بعيدًا عن الملكي.

اختار باريس سان جيرمان التعاقد مع كروس، ويجهز له عرضًا قيمته حوالي 65 مليون يورو، مع منحه راتب قيمته 12 مليون يورو سنويًا

وتقدم بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي بمحادثات متقدمة للتوقيع مع توني كروس، في حين يسعى زيدان للتوقيع مع كريستيان إريكسن من توتنهام لتعويض رحيل كروس.

ويبدو أن باريس سان جيرمان، يحاول تجنب هبوط كروس على ملعب الاتحاد معقل السيتيزين، ويعمل الفريق الباريسي جاهدًا لنقله إلى حديقة الأمراء، لتعويض رحيل أدريان رابيو، ليشكل ترايدنت قوي مع الثنائي ماركو فيراتي ولياندرو باريديس المنضم حديثًا من زينيت سان بطرسبرج الروسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً