اعلان

أخرها "فيرس".. حصيلة أعمال "المطرب" محمد رمضان.. 5 أغاني وحفلة قريبًا (فيديو)

كتب : منى رجب

يبدو أن النجم محمد رمضان، قرر أن يستمر في الغناء، رغم جميع الانتقادات التي وجهت إليه من بعض الفنانين والإعلاميين، إلا أن أغانيه يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وتحصل على عدد مشاهدات عالية جدًا، وبعد أن طرح محمد رمضان أحدث أغانيه، التي تحمل عنوان "فيرس"، يرصد لكم "أهل مصر"، حصيلة محمد رمضان في الغناء، وتفاصيل أولى حفلاته كما يلي:

"فيرس"

طرح الفنان محمد رمضان، اليوم الموافق الثلاثاء، أحدث أغانيه التي تحمل عنوان "فيرس"، والتي تقترب من حصد المليون الأول في ساعات قليلة فقط، عبر القناة الرسمية لمحمد مضان بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

"مافيا"

حققت أغنية مافيا لمحمد رمضان نجاح كبير، على "يوتيوب"، وحصلت على نسبة مشاهدة عالية جدا، وصلت إلى "86,512,430"، وتعد أغنية "مافيا" من كلمات محمد الفنان، وشندي، وكنكا، وألحان إسلام مونتي، والكليب من إخراج ياسر سامي.

"الملك"

أثار محمد رمضان، غضب الكثير من نجوم الوسط الفني ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرحه أغنية "الملك"، هاجم من خلالها منافسيه في الوسط الفني بأسلوب رآه البعض أن فيه الشئ الكثير من الغرور الزائد، ولكنها أيضًا حققت نجاح كبير على "يوتيوب"، وصلت نسبة مشاهدتها إلى "78,426,678"، وتعد أغنية "الملك" من كلمات الشبوكشي وحسن عدوية، الكليب من إخراج حسام الحسيني.

"جيشنا صعب"

قدم محمد رمضان أغنية بعنوان "جيشنا صعب"، بمناسبة انتصارات أكتوبر، وهي للمنتج عماد زيادة، وتجاوزت الأغنية حاجز الـ12 مليون مشاهدة على "يوتيوب".

"نمبر وان"

تعتبر أغنية "نمبر وان"، هي أولى أغاني محمد رمضان الرسمية، والتي لاقت نجاح ساحق، وحصلت على أكثر من 90 مليون مشاهدة، منذ طرحها العام الماضي، وكانت هي البداية بالنسبة له.

أولى حفلات محمد رمضان

قرر محمد رمضان، أن يقيم أولى حفلاته للجمهور، والمقرر إحيائه يوم 29 مارس الجاري، على مسرح المنارة بالتجمع الخامس، ومن المزمع طرح أسعار تذاكر الحفل لثلاث فئات مختلفة الثالثة 250 جنيه والثانية 500 والأولى 1000.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي