اعلان

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2019.. من خلال WE 140 online وخطوات دفع فاتورة تي إي داتا

يبدأ عملاء الشركة المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2019، من خلال موقع المصرية للاتصالات WE، أو من خلال الاتصال بخدمة عملاء الشركة المصرية للاتصالات WE ، أو عن طريق خدمة WE 140 online، والتي من خلالها يتم دفع فاتورة تي إي داتا، بعد الاستعلام عن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2019، وهذا ما تقدمه أهل مصر من خلال هذا التقرير.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2019

يتيح موقع المصرية للاتصالات لجميع عملاء خدمة المصرية للاتصالات، الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2019، من الموقع الالكتروني للمصرية للاتصالات، أو موقع المصرية للاتصالات، والذي من خلاله يتم معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي يناير 2019.

على جانب آخر، يمكن لعملاء المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2019، من خلال موقع المصرية للاتصالات WE، من خلال الانترنت عن طريق خدمة WE 140 online، التي تسهل على عملاء المصرية للاتصالات سرعة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2019. 

ويمكن للعميل أيضا التوجه إلى أقرب فرع من فروع المصرية للاتصالات WE، بعد الاستعلام عن مواعيد عمل فروع المصرية للاتصالات WE، حتى تتم عملية دفع فاتورة تى اى داتا.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2019

-ادخل على رابط الاستعلام عن قيمة الفاتورة اضغط للدخول https://billing.te.eg/ar-eg 

-اختيار كود المحافظة التي يتبعها التليفون

-ادخل رقم التليفون في المكان المخصص

-اضغط على أيقونة أظهر الفواتير

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً