اعلان

أدهم فى دعوى تطليق: زوجتي في المعاشرة بتقول لي اعمل زي أبو أحمد مع مراته

دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة

أقام أدهم دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لتطليق زوجته بعد 4 أعوام من الزواج، مبررا ذلك بقوله "عايزة تقلد جارتنا فى كل حاجة، وبتغير منها بشكل مش طبيعى، لدرجة إنها قعدت تتكلم معاها عن العلاقة بينها وبين جوزها، وجت تقول لى إنها عايزة العلاقة بطريقة أبو أحمد جارنا زى ما بيعمل مع مراته ".

تزوجت جارتى

قال أدهم "تزوجت منذ 4 سنوات من فتاة جارتى في المنطقة، ولم يكن لى سابق معرفة بها من قبل حيت اقترحتها لى أختى بحجة أخلاقها الطيبة، وتم الزواج بعد خطوبة لم تدم كثيرا؛ لأن شقتى كانت جاهزة، وسكنت فى عمارة سكنية أخرى، وشاء لى القدر أن زوجتى تتعرف على إحدى النساء التى تقيم بجوارنا".

بتغير من صاحبتها

وتابع الزوج "وتبادلت الزيارات مع جارتى، حتى أصبحت صديقتها المقربة، كنت سعيدا فى البداية، ولكن سرعان ما اختفت السعادة عندما وجدتها تريد أن تقلد جارتنا فى كل شيء، وتطلب منى هدايا كثيرة مثلها وفسح وخروجات، وكنت أفعل لها ذلك؛ حتى لا تشعر بالنقص".

عايزانى أبقى أبو أحمد

وأكمل حديثه "ولكن زاد الأمر عن الحد عندما قامت بشرح العلاقة بين جارتها وزوجها قائلة لى: اعمل زى أبو أحمد فى العلاقة. هنا ثار غضبى وكنت على وشك أن أقتلها، ولكن فضلت أن أذهب إلى محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى تطليق، وأنتظر حكم القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي