اعلان

ولادة سوبرمان في أستراليا .. شاهد الطفل خارق المولود حديثا (صورة)

صورة أرشيفية

فعل المولود الجديد هاري، فور حمل الأطباء له بعد ولادته بواسطة عملية قيصرية، شيئا مماثلًا لما يفعله الرجل الخارق سوبرمان عندما يريد التحليق في السماء، رغم أنه لم يكن قرأ أو عرف شيئا عن سوبرمان، حيث اتخذ "هاري" وضعية الانطلاق الشهير إلى الفضاء بعدما خرج من رحم أمه سالما، تماما كانطلاق سوبرمان، في صورة تغني عن ألف كلمة.

سوبركيد يبدو على ملامحه الغضب

والتقط الصورة للطفل الخارق أو "سوبركيد" والده بعد ولادته مباشرة بواسطة عملية قيصرية بسبب وزنه الكبير نسبيا، حيث بلغ وزنه لحظة ولادته 4 كيلوجرامات، ولكن يبدو أن ملامح هاري كانت تحمل بعض ملامح الغضب، ولم يعرف السبب، فهل لأنه جاء عن طريق ولادة قيصرية، أم بسبب اضطراره إلى الانطلاق إلى الحياة وفضاء آخر غير رحم أمه.

تجربة سريالية

وعلقت والدته بري جيسكا، وهي من مقاطعة نيو ساوث ويلز في أستراليا، على الصورة قائلة "دخول سوبرمان الصغير"، مضيفة "لقد كانت تجربة سريالية أن ترى هاري بعد ولادته مباشرة بملامح وجهه لأول مرة"، بحسب ما ذكرت صحيفة ميل أونلاين البريطانية.

الصورة من 7 سنوات 

وفي الواقع فقد ولد هاري قبل 7 سنوات، لكن والدته جيسكا عثرت على الصورة مؤخرا، وقررت نشرها على حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنه حتى ابنها الثاني جاك ولد بعملية قيصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي