اعلان

بازار هدايا وتكريم المثاليات.. تعرف على خريطة احتفال الجامعات المصرية بعيد الأم 2019

بازار هدايا وتكريم المثاليات
كتب : منى حسن

استعدت الجامعات المصرية للاحتفال بعيد الأم، والذي يوافق غدًا الخميس 21 مارس من كل عام، سعيًا منها لتعظيم دور الأم المصرية، بالإضافة إلى تكريم الجامعات للأمهات المثاليات، وأمهات الشهداء من الجيش والشرطة.

"أهل مصر" يرصد خريطة احتفال الجامعات الحكومية بعيد الأم، غدًا ومدى استعدادها لهذه المناسبة، على النحو التالي:

جامعة القاهرة تكرم الأمهات المثاليات

أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، تكريم الأمهات المثاليات عن الجامعة، وأمهات شهداء الجيش والشرطة، وذلك في الحفل الذي تنظمه الجامعة بقاعة الاحتفالات الكبري، اليوم الأربعاء الساعة 2 ظهرًا، ويتضمن الحفل توزيع شهادات التقدير والجوائز العينية علي الأمهات المثاليات.

حفل غنائي 

كما تستضيف الجامعة خلال الاحتفالية، فقرة غنائية للفنان أحمد جمال لإحياء حفل غنائي في جامعة القاهرة اليوم الأربعاء، احتفالًا بعيد الأم، بحضور طلبة وطالبات الجامعة في قاعة الحفلات الكبرى بالجامعة.

احتفالية كبرى للأم المثالية بجامعة حلوان

وتنظم جامعة حلوان احتفالية كبرى للأم المثالية ، تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، والذي أكد أن جامعة حلوان تهتم دائماً بتكريم الأمهات؛ لما لهن من دور عظيم في تكوين النشأ وبناء الأجيال والوطن، فالأم أعظم مخلوق على وجه الأرض، وهي الأمن والأمان. وأضاف نجم، أن هذه الاحتفالية تأتي بهدف تكريم الأمهات المثاليات اللاتي تم ترشيحهن على مستوى الجامعة، تقديراً من الجامعة لدور الأمهات حيث يتم خلال الحفل توزيع شهادات تقدير وجوائز مالية للفائزات. ومن المقرر أن تقام فعاليات الاحتفالية في تمام الساعة التاسعة صباح يوم الاثنين الموافق (1/4/2019)، بقاعة الدكتور حسن حسني بمقر الحرم الجامعي بعين حلوان. 

جامعة كفر الشيخ تتوج الأمهات المثاليات

ونظمت جامعة كفر الشيخ المهرجان الدولي السادس للأم المثالية ضمن احتفالات عيد الأم، بقاعة الاحتفالات الكبري بالجامعة، بحضور محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، ووفود عربية ودولية. وشهد الحفل الذي نظمته الجامعة بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الإيسيسكو"، عرض فقرات فنية متنوعة، وتكريم عدد من الأمهات المثاليات من خلال فعاليات المهرجان من الدول العربية والصديقة.

جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة تقيم بازار لهدايا عيد الأم

ونظمت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA، بازارا لهدايا عيد الأم داخل الحرم الجامعي، وجمع البازار العشرات من الطلاب الراغبين في شراء الهدايا لأمهاتهم المحبوبات، و ذلك تزامنا مع قرب الاحتفال عيد الأم الذي يتم الاحتفال به غدًا يوم 21 مارس من كل عام. وتضمن البازار، المئات من الهدايا المختلفة، التي أعجب بها طلاب الجامعة؛ وحرصوا على اقتناء العديد منها لإظهار التقدير والحب لأمهاتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً