اعلان

بث مباشر قيامة أرطغرل الحلقة 140 على قناة trt1 – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة DirilişErtuğrul 140

قيامة أرطغرل الحلقة 140
كتب : دينا دهب

ينتظر الجمهور عرض بث مباشر قيامة أرطغرل الحلقة 140 على قناة trt1 – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة DirilişErtuğrul 140 مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 مارس و ذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة و في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت تركيا و من المتوقع أن تشهد قيامة أرطغرل 140 أحدثاً قوية مثل عادته المسلسل قيامة أرطغرل والذي يحقق نجاحات كبيرة في كل مرة يعرض به بث مباشر قيامة أرطغرل الحلقة 140 على قناة trt1 – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة DirilişErtuğrul 140 و الذي لديه قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا منذ عرض الموسم الأول منه وأصبح ابطاله من أشهر أبطال الوطن العربي .

بث مباشر قيامة أرطغرل الحلقة 140 على قناة trt1 – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة DirilişErtuğrul 140

تحديث14:" وصل مسلسل قيامة أرطغرل الى الأعلى مشاهدة في العالم بعد أن حقق أكثر من 3 مليار مشاهدة خلال أربع مواسم فيما بدأ الموسم الأول من قيامة أرطغرل عام 2014 وعرض منه أربع مواسم بينما يعرض حالياً الموسم الخامس.

أبطال الحلقة 140 ارطغرل

إنجين ألتان دوزياتان 

إسراء بيلقيتش 

هوليا دارجان 

كآن تاشانار 

عثمان سويكوت 

محمد شفيق 

هانديه سوباشى 

جنكيز جوشكون

نور الدين سونماز 

جافيت تشاتين جونر تورجوت تونتشالب

تحديث :" عبر مسلسل قيامة أرطغرل الى العالمية بعد عرض خمس مواسم حيث جاءت البداية منذ عام 2014 وهو موعد إنطلاق أول مواسم قيامة أرطغرل والذي حقق نجاح لم يتوقعه صناعه الى أن أصبح من أكثر المسلسلات مشاهدة على الساحة العالمية.

تحديث2 :" قيامة أرطغرل مسلسل تاريخي أضاف إليه المخرج الحبكة الدرامية وهو ما جعله يتصدر المشهد الدرامي العالمي لاسيما وأنه حقق مليارات المشاهدات خلال عرض الأربع مواسم منه.

تحديث3 :" يهتم الشعب التركي بمتابعة مسلسل قيامة أرطغرل خاصة بعد النجاح العالمي الذي حققه خلال الفترة الماضية، وتمتليء الكافيهات في تركيا تزامناً مع عرض قيامة أرطغرل على قناة تي أرتي 1 التركية التي تذيع المسلسل بشكل حصري.

تحديث5 : " حقق قيامة أرطغرل خلال الفترة الماضية طفرة بحثية كبيرة حيث احتل قائمة الأكثر مشاهدة على مستوى العالم حيث أصبح قيامة أرطغرل هو المسلسل التاريخي لتركيا وهو ما أنعكس على الدعم المادي والمعنوي الذي يلاقيه المسلسل من الدولة.

تحديث13 :" تشهد قيامة أرطغرل 140 إنتقام أرطغرل من قاتلي سليمان نجل شقيقة والذي عذبه بيبولات رئيس قبيلة الأمور والذي يعمل لصالح المغول تحت مسمى ألباستي.

تحديث14 :" أرطغرل 140 تشهد الكثير من المفاجأت التي تغير من مسار الجزء الخامس والأخير الذي يحمل عنوان قيامة أرطغرل لايما وأن الجزء السادس سينطلق تحت عنوان جديد وهو قيامة عثمان ويناقش فترة زمنية جديدة وهي قيام الدولة العثمانية بشكل رسمي.

تحديث15:" الجزء الخامس من قيامة أرطغرل هو الأخير في تلك السلسلة لاسيما وأن صناعه بدأو تحضيرات الجزء السادس تحت مسمى قيامة عثمان والمقرر أن يشهد أحداث زمنية جديدة ويناقش قيام الدولة العثمانية بشكل رسمي.

تحديث16 :" يعتبر مسلسل قيامة أرطغرل من أفضل المسلسلات التاريخية التي عرضت في تركيا فيما يعتبر المسلسل الأكثر مشاهدة في العالم العربية حيث له الكثير من المتابعين الذين ينتظرو حلقاته مترجمة الى العربية.

قيامة أرطغرل 140 نتمنى لكم مشاهدة ممتعه مع الحلقة النارية من قيامة أرطغرل

تحديث25 : " يشهد مسلسل قيامة أرطغرل الكثير من الحروب ضد المغول والصلبيين الذين حاولوا إحتلال الأناضول بعد القضائ على الدولة السلجوقية التي حكمها علاء الدين كيقوباد وابنه غياث الدين

تحديث26 :" أرطغرل 140 ينتظرها الملايين في الوطن العربي والعالم خاصة وأنها تحتوي على الكثير من المشاهد القوية التي سيقدم عليها أرطغرل من أجل الغنتقام من قاتلي سليمان

تحديث25 :" قيامة أرطغرل 140 تشهد محاولة ألينجاك الإنتقام من أرطغرل بعدما أخبره بيبولات بأنه ورائ الهجوم على جنوده وتهريب مرغان من يدهم بمساعدة محاربي قبيلة الكاي.

تحديث26 :" يبحث الملايين في الوطن العربي والعالم عن قيامة أرطغرل 140 والتي يتحمل مفاجأت تغير من مسار الجزء الخامس تمهيداً لعرض الجزء السادس والذي يناقش قيام الدولة العثمانية بشكل رسمي.

تحديث27 :" يبدأ أرطغرل 140 بمشهد تعذيب مرغان على يد المغول الذين يحاولون إحراقة بالنيران ولكن أرطغرل يصل إليه في الوقت المناسب وينقذه من يدهم بعد أن يقتل الجنود المغول متخفياً في زي قطاع الطرق.

تحديث28 :" أرطغرل أصبح المسلسل الشعبي لدولة تركيا حيث حقق مشاهدات كبيرة وصلت الى 3 مليار مشاهدة فيما يذاع قيامة أرطغرل على أكثر من قناة عربية منها قناة اليرموك وقطر ووطن ودعوة.

تحديث 29: "وفي بث مباشر قيامة أرطغرل الحلقة 140 على قناة trt1 – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة DirilişErtuğrul 140 تعرض اليوم الخميس على عدد من القنوات العربية مثل اليرموك ووطن ودعوة وقصر وفور شباب".

تحديث30 : " أرطغرل 140 شهدت الكثير من الاحداث الشيقة أبرزها إنقاذ مرغان من يد المغول بعد وضع خطه محكمة من أرطغرل لمهاجمة مكان تواجد القائد ألينجاك وألباستي المتعاون مع المغول والمعروف عند الأتراك بأسم بيبولات

تحديث31 :" أرطغرل أصبح له شهرة عالمية حيث وصل عدد البلدان التي تعرضه الى 85 دولة حول العالم مترجم الى العديد من اللغات منها العربية والفرنسية والإنجليزية والعبرية والكثير من اللغات الأخرى وهو ما ساعد بشكل كبير على شهرته

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (0-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة