متابعة بث مباشر الحلقة 140 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة TRT1 – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة للغة العربية اليوم الأربعاء

ads

دينا دهب

10:47 ص

الخميس 21/مارس/2019

متابعة بث مباشر الحلقة 140 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة TRT1 – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة للغة العربية اليوم الأربعاء
الحلقة 140 قيامة أرطغرل الجزء الخامس
حجم الخط A- A+

ينتظر الجمهور متابعة بث مباشر الحلقة 140 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة TRT1 – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة للغة العربية اليوم الأربعاء ، و التي تعرض اليوم الأربعاء الموافق 20 مارس الجاري على قناة trt1 المتخصصة في عرض المسلسلات التركية التاريخية و تكون غير مترجمة ، و في اليوم التالي الخميس المقبل 21 مارس الجاري، يعرض متابعة بث مباشر الحلقة 140 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة TRT1 – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة للغة العربية اليوم الأربعاء ، مترجمة للغة العربية، و ذلك على عدد من القنوات مثل قطر وقناة وطن وقناة دعوة وقناة فور شباب مترجمة للغة العربية ، لتسهيل المشاهدة للمتابعين العرب في الوطن العربي لأنه مسلسلهم المفضل في كل أسبوع وخاصة يوم الأربعاء والخميس .

متابعة بث مباشر الحلقة 140 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة TRT1 – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة للغة العربية اليوم الأربعاء ..

تحديث26 :" يخوض أرطغرل خلال الحلقة 140 ملحمة لإنقاذ مرغان من يد المغول وذلك بعد وقتاً قصير من مقتل سليمان ابن شقيقة جومدودو على يد بيبولات الخائن الذي يعمل لصالح المعول تحت أسم ألباستي.


تحديث 27: "وشهدت متابعة بث مباشر الحلقة 140 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة TRT1 – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة للغة العربية أمس الأربعاء أحداثًا قوية جدًا جعلت المشاهدين لا يتركون الحلقة منذ الدقيقة الأولى".

أرطغرل 140
أرطغرل 140

الحلقة 140 قيامة أرطغرل الجزء الخامس

أبطال قيامة أرطغرل 140

إنجين ألتان دوزياتان بدور "أرطغرل" 
إسراء بيلقيتش بدور "حليمة خاتون"
هوليا دارجان بدور "الأم هايماه أنا"
سردار غوكهان بدور "سليمان شاه"
كآن تاشانار بدور "غوندوغدو أخ أرطغرل"
ديدم بالتشين بدور "سلجان هاتون"
عثمان سويكوت بدور محى الدين بن عربي"
محمد شفيق بدور "ديلى دمير"
هانديه سوباشى بدور "آيكيز"
جنكيز جوشكون بدور "تورغوت آلب"
نور الدين سونماز بدور "بامسى باى ريك"
جافيت تشاتين جونر بدور "دوغان آلب"
تورجوت تونتشالب بدور "آفشين باي"
جلال آل بدور "عبد الرحمن"
رشاد ستريك بدور "كلاوديوس" أو "عمر"
سيردار دينيز بدور "تيتوس"
باريش بآجى بدور "نويان"
لبيب جوكخان بدور "أستاذ سيمون" صاحب الخان
تشاداش أونور أوزتورك بدور "فاسيليوس"
ليفينت أوكتيم بدور "أستاذ عزام" ملك القلعة الصليبية

تحديث2 :" أصبح قيامة أرطغرل هو المسلسل الشعبي الأول في دولة تركيا وذلك بعدما تخطت عدد مشاهداته الثلاثة مليار مشاهدة خلال عرض الأربع سنوات الماضية كما أن الجزء الخامس من المسلسل يشهد طفرة بخصية على موقع البخث الشهير جوجل


تحديث3 :" أرطغرل 140 تشهد أحداث نارية وهو ما يحعل الملايين من محبي المسلسل ينتظروها بشغف خاصة وأنها ستشهد إنتقام أرطغرل بعد مقتل ابن أخيه سليمان على يد ألباستي الخائن.

تحديث4 :" يصطحب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان نجوم مسلسل قيامة أرطغرل معه في الزيارات الخارجية خاصة وأنهم أصبحوا يتمتعون بشهره واسعه في العالم جعلتهم القوة الناعمة الأقوى في تركيا ولعل أخر زيارتهم كانت لدولة الكويت.

فيديو أرطغرل 140 الجزء الخامس إنقاذ مرغان في بداية الحلقة النارية التي ينتظرها الملايين

تحديث33 :" قيامة أرطغرل هو المسلسل التاريخي لدولة تركيا حيث أصبح له شعبيه كبيرة جداً في الوطن العربي والعالم خاصة وأنه مترجم الى أكثر من لغة منها الفرنسية والإنجليزية والعربية والعبرية والالمانية.

تحديث34 :" قيامة أرطغرل حثث طفرة بحصية عالية خلال الموسم الخامس وأصبح المسلسل صاحب المركو الأول عالمياً من حيث المشاهدة وذلك بعدما حقق 3 مليار مشاهدة في ثلاث مليارات .

تحديث35 :" يعيش نجوم قيامة أرطغرل إنتعاشة كبيرة نابعة من نجاحهم الكبير الذي حققوا خلال المسلسل وهو ما جعل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يصطحبهم معه خلال زياراته الخارجية.

تحديث36 :" ينتظر الملايين قيامة أرطغرل الحلقة 140 مترجمة الى العربية حيث ينقلها موقع النور مترجمة بمقابل مادي فيما يحرص موقع أهل مصر على عرض الحلقات تباعاً تسهيلاً للمشاهد على متابعة الحلقات دون عناء.

تحديث37 :" أرطغرل هو بطل مسلم عاش في القرن الثالث عشر الميلادي واجه الكثير من الاعداء مثل المغول والصلبيين وإستطاع توحيد القبائل التركية تحت راية واحده ضد الاعداء المتربصين بالدولة السلجوقية.

تحديث 38 :"وفي متابعة بث مباشر الحلقة 140 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة TRT1 – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة للغة العربية أمس الأربعاء وجدنا الملايين يتابعون الحلقة بإستمتاع حيث انتظروها من قبلها .

موضوعات متعلقة