اعلان

الحلقة 140 قيامة أرطغرل الجزء الخامس بث مباشر على قناة trt1 المتخصصة في عرض المسلسلات التركية – تي آر تي 1 وعلى موقع النور مترجمة للغة العربية

الحلقة 140 قيامة أرطغرل
كتب : دينا دهب

تعرض اليوم الأربعاء 20 مارس الحلقة 140 قيامة أرطغرل الجزء الخامس بث مباشر على قناة trt1 المتخصصة في عرض المسلسلات التركية – تي آر تي 1 وعلى موقع النور مترجمة للغة العربية ، و التي ينتظر عرضها الجمهور بعد قليل و بالأخص في تمام الساعة الثامنىة مساءًا بتوقيت تركيا و الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر إذا كنت تتابع الحلقة 140 قيامة أرطغرل الجزء الخامس بث مباشر على قناة trt1 المتخصصة في عرض المسلسلات التركية – تي آر تي 1 وعلى موقع النور مترجمة للغة العربية ، و بعدها بساعتين يمكنك مشاهدة الحلقة 140 قيامة أرطغرل الجزء الخامس بث مباشر على قناة trt1 المتخصصة في عرض المسلسلات التركية – تي آر تي 1 وعلى موقع النور مترجمة للغة العربية لمساعدة محبي أرطغرل الحلقة 140 على مشاهدة الحلقة بطريقة أسهل.

الحلقة 140 قيامة أرطغرل الجزء الخامس بث مباشر على قناة trt1 المتخصصة في عرض المسلسلات التركية – تي آر تي 1 وعلى موقع النور مترجمة للغة العربية.. من هنــــــــا

ترددات قنوات عرض قيامة أرطغرل الحلقة 140

اسم القمر الصناعي القناة التردد

النايل سات قناة قطر 10971

النايل سات قناة دعوة 10727

النايل سات قناة اليرموك 11678

النايل سات قناة فور شباب 11137

النايل سات قناة وطن 11012

أبطال قيامة أرطغرل 140

إنجين ألتان دوزياتان بدور "أرطغرل" 

إسراء بيلقيتش بدور "حليمة خاتون"

هوليا دارجان بدور "الأم هايماه أنا"

سردار غوكهان بدور "سليمان شاه"

كآن تاشانار بدور "غوندوغدو أخ أرطغرل"

ديدم بالتشين بدور "سلجان هاتون"

عثمان سويكوت بدور محى الدين بن عربي"

محمد شفيق بدور "ديلى دمير"

هانديه سوباشى بدور "آيكيز"

جنكيز جوشكون بدور "تورغوت آلب"

نور الدين سونماز بدور "بامسى باى ريك"

جافيت تشاتين جونر بدور "دوغان آلب"

تورجوت تونتشالب بدور "آفشين باي"

جلال آل بدور "عبد الرحمن"

رشاد ستريك بدور "كلاوديوس" أو "عمر"

سيردار دينيز بدور "تيتوس"

باريش بآجى بدور "نويان"

لبيب جوكخان بدور "أستاذ سيمون" صاحب الخان

تشاداش أونور أوزتورك بدور "فاسيليوس"

ليفينت أوكتيم بدور "أستاذ عزام" ملك القلعة الصليبية

قيامة أرطغرل يعيش إنتعاشة فنية كبيرة حيث حقق نجاح منقطع النظير وصل الى أكثر من 85 دولة حول العالم ومترجم الى أكثرمن لغه وهو ما ساعد على شعرة المسلسل ونجاحه بشكل كبير.

تحديث19:" مسلسل قيامة أرطغرل تشهد رؤية لعثمان ابن أرطغرل مع جده سليمان شاه وهو يخبره بما سيكلف به في المستقبل حيث سؤسس الدولة العثمانية التي حكمت لمدة 600 عام وأنتهت في عصر السلطان عبد الحميد الثاني بعد تعرضه للكثير من المؤمرات.

تحديث20 :" حصل الممثل التركي أنجين ألتان الذي جسد دور ارطغرل جائزة أحسن ممثل في العالم عن الدور وذلك في مهرجان دبي السينمائي في دورته الأخيرة ويعيش أرطغرل طفرة بحثية عالية خلال عرض الخمس مواسم.

تحديث 21 :" تشهد الحلقة 140 أرطغرل التي أذيعت على قناة تي أر تي 1 التركية عدد من المشاهد الأكشن خاصة عندما أنقذ أرطغرل مرغان من يد المغول قبل حرقه بعد تعذيبه على يد قائدهم ألينجاك.

تحديث22 :" بدأت الحلقة 140 من قيامة أرطغرل بانقاذ مرغان من يد المغول بعد أن عذبه القائد ألينجاك وحاول حرقه بالنار ولكن أرطغرل وصل في الوقت المناسب وأنقذه بعد أن قتل الجنود المغول.

تحديث 23:" يحضر صناع مسلسل قيامة أرطغرل الى الجزء السادس المقرر عرضه في العام القادم تحت مسمى قيامة عثمان والذي سكون البطل فيه عثمان ابن أرطغرل حيث ستدور احداثه حول قيام الدولة العثمانية بشكل رسمي.

تحديث24 :"  وصل قيامة أرطغرل الى القمة منذ إنطلاق الموسم الأول عام 2014 وإستطاع ان يحافظ عليها الى الموسم الخامس والذي حقق خلاله طفره بحثية على موقع البحث الشهير جوجل.

تحديث25 :" اذداد الإقبال على قيامة أرطغرل خلال الموسم الخامس والأخير وذلك بعد نجاح الأربع مواسم الماضية ويترجم قيامة أرطغرل الى أكثر من 85 دولة حول العالم.

تحديث26 :" يعرض مسلسل قيامة أرطغرل كل أربعاء على قناة تي ار تي1 التركية فيما تحرص قناة اليرموك الأردنية على نقل القناة من موقع النور مترجمة الى اللغة العربية فيما تعرض قيامة أرطغرل قناة دعوة وقطر وفور شباب.

تحديث27 :" أرطغرل 140 تعتبر من أقوى حلقات الموسم الخامس نظراً للاحداث التي تشهدها والتي تأتي بعد مقتل سليمان ابن شقيق أرطغرل على يد الخائن بيبولات المتعاون مع المغول سراً أرطغرل سينتقم بداية من تلك الحلقة.

تحديث 28: "الحلقة 140 قيامة أرطغرل الجزء الخامس بث مباشر على قناة trt1 المتخصصة في عرض المسلسلات التركية – تي آر تي 1 وعلى موقع النور مترجمة للغة العربية كانت قوية مما جعل الكثيرون يبحثون عنها لمشاهدتها".

تحديث : " أرطغرل 140 من الحلقات المميزة في الموسم الخامس خاصة وأن أرطغرل أعطى ألينجاك وألباستي درس في فنون الخطط العسكرية وإستطاع تحرير مرغان من يدهم بعد أن عذبوا لفترة حتى يتحدث عن من وراءه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً