اعلان
اعلان

مستقبل وطن بمركز مطاى يعقد ندوة عن أهمية التعديلات الدستورية بحضور مارجريت عازر (صور)

عقد حزب مستقبل وطن بمركز مطاى، برعاية النائبة هانم أبو الوفا عضو مجلس النواب، ندوة موسعة حول أهمية التعديلات الدستورية، بعنوان "انزل – شارك - قول رأيك"، بقاعة استاد مطاى الرياضى، وذلك بحضور مارجريت عازر، وعلاء السبيعى، وثروت بخيت وزين فكرى من نواب الحزب، والمئات من أعضاء الحزب والقيادات الطبيعية والشعبية بمركز مطاى، وبحضور المهندس ربيع عبد العظيم نائب رئيس مركز مطاي، والمهندس علي محمد كويس نائب رئيس المركز، وبعض القيادات التنفيذية بالمركز.

بدأ اللقاء بالسلام الجمهورى، وتحدثت النائبة هانم أبو الوفا موجهة الشكر للحضور من أمناء المراكز والقرى والوحدات القاعدية، ورؤساء اللجان، وطالبتهم بالتعاون خلال الفترة المقبلة، من أجل تقديم خدمات متميزة وحقيقية على أرض الواقع، تكون فى صالح المواطن.

وتحدثت الدكتور النائبة مارجريت عازر عن وضع مصر على خريطة الكرة الأرضية، ومحورية مصر فى المنطقة، مضيفة أن التغيير ظاهرة متكررة ومتواصلة، من أجل الوصول للأهداف السامية وهى مصلحة الوطن، وأننا لم نعدل من أجل شخص، إنما التغيير من أجل الوصول إلى الأهداف العليا، وهى تنمية وتطوير مصر فى كافة المجالات.

وتحدث النائب علاء السبيعى، عن معنى الدستور والفرق بينه وبين القانون أو اللائحة، والدستور يطلقون عليه أبو التشريع أو أبو القوانين، وتحدث عن التعديلات الدستورية، قائلًا إن التعديل ليس من أجل شخص، وإنما من أجل بناء وطن قوى، قادر على التنمية والازدهار خلال السنوت المقبلة.

كما تحدث عن أن مصر ليست أول دولة تقوم يتعديلات دستورية، وإنما دول العالم المتقدم على رأسها أمريكا وفرنسا وغيرها من بلدان العالم المتقدم، غيرت من دساتيرها بشكل يتناسب مع ظروفها من أجل بناء أوطان كبيرة، قادرة على التقدم والنمو.

واختتم النائب البرلماني عن المصريين في الخارج حديثه، بأن الفترة الحرجة التى تمر بها مصر حاليا، تستوجب التعاون والتماسك من أجل بناء مصر الحديثة، وأن هناك مؤامرات تحاك بمصر، من الداخل والخارج، ولابد أن نتعاون جميعا من أجل مصر، ولابد من الخروج والمشاركة، وإبداء كل شخص لرأيه بحرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو