اعلان

"كنا رايحين نجيب العِزال قتلوا أمي".. التفاصيل الكاملة لمجزرة العائلة في الخصوص (صور)

"صراخ متواصل".. أفزع أهالي منطقة "أرض عيشة بالخصوص"، في وقت الظهيرة، الأحد الماضي، قادم أمن إحدى العقارات، بعدما حضرت "حنان"41 سنة، لاستلام منقولاتها الزوجية الخاصة بها بعد طلاقها من زوجها"إيهاب"، الذي يعمل فكهاني.

الساعة كانت تشير إلى الحادية عشر ظهرًا، توجهت "حنان" إلى منزل زوجها، بصحبة نجلها من زوج أخر وبعض من أصدقائه، في غير الموعد المحدد الاستلام منقولاتها، فوجدت بابا الشقة مغلق، فقام بكسر "كالون الشقة"، وقامت بنقل منقولاتها، إلى أن حضر طليقها، فعاتبها على كسر الباب قام على إثرها بمشادات كلامية بينهما، إلى أن حضر شقيقه الذي يدعى " وليد.م" 50سنة عامل، فقام فإطلاق طلق ناري من خلال فرد خرطوش كان بحوزته، فأصابت "حنان" فسقطت على الأرض غارقة في دمائها جثة هامدة.

اقرأ أيضا.. الداخلية تكرم أمهات وزوجات شهداء الشرطة بمناسبة عيد الأم (فيديو)

قام على إثرها ابن المجني عليها، ويدعى" وليد. أ .ع"، 21سنة، للتدخل للدفاع عن والدته، وقام بطعن المتهم بسلاح أبيض كان في حوزته، فأصابه إصابات بالغة في جسده، فتحولت الأرض بركة من الدماء، قام على إثرها الجيران بالشرطة، التي أتت إلى الفور وحضرت ومعها سيارة الإسعاف، ونقلت المصاب إلى مستشفى مجاورة، وتم القبض على المتهم.

انتقلت "أهل مصر" إلى مكان الواقعة ليسرد لها الجيران التفاصيل، وفي البداية يقول "أحمد" أحد جيران المجني عليها وشاهد عيان، "يوم الواقعة ظهراً حضرت "ربة المنزل" لكي تأخذ عفشها الخاص بها بعد طلاقها من زوجها، فوقعت مشاجرة بينها بسبب إنها لم تنتظره، وقامت بكسر باب الشقة بمساعدة ابنها من زوج آخر، وعندما حضر زوجها وشقيقه استشاطا غضبًا، وقام على أثرها أخيه بتصويب عياراً لها أودى بحياتها في الحال، ونزل مسرعاً إلى أسفل، وقابله ابنها أسفل العقار، ووجه لها ضربة من الخلف واستدار منها الجاني لتصيبه بإصابات بالغة.

ويتابع الشاهد، "الزوجين كانوا على خلافات متواصلة، وقاما بتطليقها، ولم تنجب من زوجها الحالي، وكانت المجني عليها متزوجة من أربع أشخاص سابقين، ومعها 9 أولاد وبنات منهم".

أخذت طرف الحديث "أم محمود"، قائلةً:"كانت سيدة في حالها ولم تختلط بالجيران، وكل يوم نسمع مشكلة مع زوجها، وتعيش معه في الشقة في الدور السابع منذ عدة سنوات".

وتستطرد، "يوم الحادث المشئوم كنت خائفة على عيالي من ضرب النار، وصورة الدم لم تفارق بالي حتى وقتنا هذا، وكانت تعيش مع زوجها منذ سنوات". 

فيما قال المتهم في اعترافاته أمام رجال المباحث، أن والدته تزوجت بشخص آخر بعد طلاقها من والدي، وعاشت معه فترة، وبدأت الخلافات الزوجية تعرف طريقهما حتى وصل الأمر للطلاق، وأنهم ذهبوا للدفاع عن والدته وطعن المتهم بسلاح أبيض كان في حوزته فأصابه إصابات بالغة.

وتابع المتهم: "بعدما شاهدت والداتي جثة على الأرض، لم أستطع التحكم في نفسي وقمت بضرب المجني عليه بالسكين من الخلف فسقط على الأرض قائلاً: "كنا رايحين نجيب العِزال لكن هما قتلوا أمي".

وشهدت مدينة الخصوص جريمة قتل بشعة راح ضحيتها ربة منزل على يد شقيق زوجها، والذي أصيب بإصابات على يد ابنها من زوج سابق الذي تدخل للدفاع عن والدته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً