اعلان

أماني كمال في حوارها لـ"أهل مصر": تأثرت كثيرًا بشخصية شيري في أبو العروسة.. وهذه تفاصيل دوري في كلبش مع أمير كرارة

أماني كمال

حققت الفنانة أماني كمال نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية "شيري" التي تقدمها في مسلسل أبو العروسة، وتفاعل العديد مع دورها، وأصبح لها اسم وسط الفنانين الصاعدين بقوة، وتخوض الموسم الرمضاني القادم من خلال مشاركتها للنجم أمير كرارة في الجزء الثالث من مسلسل "كلبش".. كان لنا حوار مع الفنانة أماني كمال؛ حتى تكشف لنا تفاصيل شخصية شيري التي قدمتها في "أبو العروسة"، وتحدثنا عن دوها في "كلبش"، وأعمالها القادمة، وعن مشاركتها في السينما والمسرح في الفترة القادمة.

حدثينا أكثر عن شخصية شيري في أبو العروسة.

"شيري" هي شخصية متصالحة مع نفسها، تقدم شكل الأصدقاء الحقيقيين، بمعنى "أني لو شفتك بتعملي حاجة غلط، لازم أنصحك، مش هاجي معاكي في نفس السكة؛ لأنها على طول بتكون عين صحبتها". كان عندها مشاكل في الجزء الأول مع طليقها؛ بسبب الخيانة والضرب والإهانة؛ لذلك انفصلت عنه، ولكن كان هناك اتفاق بينهما أنها لن ترتبط بأي شخص بعده، ثم تتعرف على شريف الذي يجسد شخصيته الفنان محمد حاتم، ومع الوقت يحبان بعضهما، وينتهي الجزء الأول بزواجهما. والجزء الثاني من المسلسل يناقش حياتهما بعد الزواج ومشاكلهما؛ بسبب عدم الإنجاب الذي يؤثر كثيرًا على علاقتهما.

كيف تشاهدين ردود أفعال الجمهور مع شخصية شيري والنجاح الذي حققه المسلسل؟

أنا سعيدة جدًّا بردود أفعال الجمهور حول شخصية شيري وعلاقتها بشريف؛ فهم يتفاعلون مع الشخصية دائمًا، سواء "زعلانين من بعض أو اتصالحوا"، وأيضًا صداقتها مع نيرة؛ حيث إن هناك أشخاصًا يتمنون أن يجدوا مثل هذه الصداقة التي تجمعهما. وبصراحة المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا، وهذا ظاهر لدى جميع الجمهور، سواء عندما يقابلوننى في الشارع، أو من خلال تفاعلهم على السوشيال ميديا مع الحلقات، بالإضافة إلى نسبة المشاهدة العالية التي حققها المسلسل بفضل الله.

ماذا عن مشاركتك في الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"؟

أنا سعيدة جدًّا بالمشاركة فى الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" مع النجم أمير كرارة، المقرر عرضه فى رمضان القادم، وأتمنى أن ينال المسلسل إعجاب المشاهدين، وأن يحقق الجزء الثالث نجاح الجزأين السابقين وأكثر.

ماذا عن دورك في مسلسل "كلبش"؟

أنا أقدم دور "هايدي"، وهي ستكون مديرة مكتب الفنان هشام سليم، الذى يقوم بتجسيد شخصية "أكرم صفوان"، والذي يقوم بدور الشر في المسلسل، وسوف أقدم الشخصية التي يضعها هشام سليم لتكون دائمًا مع أمير كرارة، الذي يجسد شخصية سليم الأنصاري؛ حتى تصبح معه.. "يعني أكرم صفوان بيخلِّيني دايمًا مع سليم الأنصاري عشان أكون عين ليه هناك".

ما هي أقرب شخصية بالنسبة لك من التي قدَّمْتِها؟

"شيري" في "أبو العروسة".. تأثرت كثيرًا بهذه الشخصية؛ كوني "بقالي سنتين بالعبها، فباحبها قوي"، وأيضًا "كريمة" في مسلسل "كفر دلهاب"، حيث إنني قدمت من خلاله شخصية السيدة المظلومة والطيبة والجدعة، وفي مسلسل "طاقة نور"، أحببت "دينا" الشخصية الشريرة، وهو دور مختلف عني كثيرًا، وأول مرة أقدم شرًّا.

وأين أنتِ من السينما؟

أنا أحب السينما جدًّا، والحمد لله وقَّعت عقد فيلم جديد، وبدأت التصوير فيه، وهو فيلم قوى جدًّا، ولكن ممنوع أن أتحدث عن أي تفاصيل تخصُّه الآن، لأن صناع الفيلم لا يريدون أن يُفصِحوا عنه حاليًّا.

على أي أساس تختارين أدوارك؟ وهل لك تحفُّظ على أدوار معينة؟

أرفض الدور الذي لا تكون له رسالة أو هدف معين.. "يعني ما اقدمش حاجة وخلاص. لازم أكون هافيد بيها حد"، وهذا تعلمته من مشاركتي في مسلسل "أبو العروسة"؛ لأني عندما قدمت من خلاله عادات وتقاليد الأسرة المصرية الأصلية، والأصدقاء مثلاً في علاقتي بنيرة التي تجسدها الفنانة رانيا فريد شوقي، وعلاقتي بشريف وقصة الحب التي بيننا، أحب أن أقدم أدوارًا أوصل من خلالها رسالة أفيد بها الأشخاص، ولكن لا أحب أن أقدم مثلاً فتاة ليل وهذه الأدوار المبتذلة التي ليس لها معنى.

ماذا عن أعمالك القادمة؟

أنا مشغولة حاليًا بمسلسل "كلبش"، وأشارك في عرض مسرحي اسمه "سينما مصر"، من إخراج خالد جلال، قربيًا سيخرج للنور، وأنا متحمسة جدًّا له.

ما الذي تتمناه أماني كمال على المستويين الشخصي والفني خلال الفترة القادمة؟

على المستوى الفني أتمنى التوفيق في أعمالي القادمة، وأن أقدر أن أقدم جميع الأدوار والشخصيات المختلفة، التي لم تشبهني. وعلى المستوى الشخصي أتمنى السعادة وراحة البال والستر والصحة، وهذا أهم شيء، و"يخلي لي أسرتي وأفرح باخواتي".

من العدد الورقي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً