اعلان
اعلان

"الصيادلة" تكشف لـ"أهل مصر": أسماء المرشحين الـ13 على مقعد النقيب العام

كشف الدكتور أحمد عبيد، عضو لجنة تلقي طلبات الترشيح لانتخابات النقابة في 2019، عضو مجلس النقابة العامة للصيادلة وأمين الصندوق، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أسماء المرشحين في انتخابات الصيادلة، خاصة على مقعد النقيب العام، والذي يبلغ عددهم 13 مرشحًا، بعد أن كان العدد 23.

أسماء المتنافسين على مقعد النقيب العام وعددهم 13 هم:

1- كرم كردي عبد الفتاح محمد

2- ثروت محمد كمال محمد فوزي حجاج

3- جميل أديب مينا بقطر

4- على عبد الله عبد النبي خليفة

5- مصطفى عبد الحي داود عبد الحي

6- مهاود حبيب مهاود

7- ايهاب فؤاد قلدس جرجس

8- محمد محمد منصور الشيخ

9- حسن أبو العلا جاد الكريم

10- مصطفى إسماعيل حسن رضوان

11- محمد على إبراهيم على فودة

12- أحمد فارس سالم معوض

13- مصطفى محمد أبو العزم مصطفى الوكيل

وأشار "عبيد"، إلى أن عدد المرشحين المتنافسين على مقعد النقيب العام، كان 23 مرشحًا، ولكن هناك 8 تنازلات وسقوط 2 مرشحين كانوا على أكثر من مقعد، وكانت أسماءهم كالآتي: الدكتورة منى المهدي، الدكتور أيمن عثمان، منار ميخائيل داود، محمد مهدي، ماهر الجمال، حسن إبراهيم حسن، وائل علي، أشرف مكاوي، علي عوف، وأمل كمال.

وعن إجمالي عدد المرشحين على مقاعد النقابة العامة، أوضح أن هناك 21 مرشح فوق السن يتنافسوا على 3 مقاعد، و23 أخرين تحت السن يتنافسوا على 3 مقاعد، و6 مرشحين على مقعد القاهرة والجيزة، و3 مرشحين على مقعد شرق الدلتا، ومرشحان على مقعد غرب الدلتا، و4 مرشحين على مقعد وسط الدلتا، و4 على مقعد شمال الصعيد، و6 مرشحين على مقعد جنوب الصعيد.

وأضاف عضو لجنة تلقي طلبات الترشيح لانتخابات النقابة في 2019، أن الأعداد النهائية يتم الإعلان عنها غدًا الخميس، بعد حصر أسماء المرشحين في الفرعيات، خاصة بعد التنازلات وحذف المرشحين على أكثر من مقعد.

يُشار إلى أنه تم غلق باب التنازلات أول أمس الاثنين في تمام الخامسة مساءً، ومن المقرر إعلان كشوف اسماء المرشحين بعد التنازلات بدءً من غد الخميس 21 مارس، والبدء في استقبال الطعون سيكون ابتداءً من يوم الجمعة 22 مارس إلى الأحد 24 مارس، ويكون النظر في الطعون، وإعلان الكشوف النهائية للمرشحين من الاثنين 25 مارس إلى الخميس 28 مارس، على أن تجرى الانتخابات في موعدها المحدد له يوم الثلاثاء 16 أبريل المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً