اعلان
اعلان

تحريات المباحث تكشف تفاصيل مذبحة أبو النمرس.. خلافات ثأرية السبب

كشفت تحريات رجال المباحث تفاصيل مذبحة أبو النمرس، بعد قيام مجهولين بإطلاق النار على 3 أشقاء أثناء استقلالهم دراجة نارية "توك توك" مما أسفر عن مصرع شاب وإصابة شقيقيه بالقرب من قرية طموة التابعة لدائرة مركز شرطة أبو النمرس.

أوضحت التحريات أن سبب مذبحة أبو النمرس هو الخلافات ثارية، مشيرة إلى أن المتهمين تمكنوا من الفرار وجارى ضبطهم. وتكثف وحدة المباحث من جهودها؛ لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاته مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

مذبحة أبو النمرس

تلقى قسم شرطة أبو النمرس، إخطارا من مستشفي الحوامدية العام، يفيد بوصول «3» أشخاص مقيمون بدائرة المركز مصابين بطلقات نارية، ولفظ أحدهم أنفاسه الأخيرة، متأثرا بإصابته، وتم تحويل الإثنين المصابين إلى القصر العيني لتلقي العلاج، وبالانتقال وبالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء استقلال كل من، «أحمد.م.إ»، 30 سنة، متوفي إثر إصابته بطلقتين بالقلب والجانب، و«محمود» مصاب بطلقة في القدم، و«محمد» مصاب بطلق في اليد، أشقاء، توك توك بالقرب من قرية طموة دائرة مركز شرطة أبو النمرس، فوجئوا بقيام مجهولون بإطلاق النيران عليهم، على الفور قام السائق بنقهلم، إلى مستشفي الحوامدية العام، وإبلاغ الشرطة بما حدث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان