اعلان
اعلان

"في يوم عيدها".. 30 فكرة مختلفة وبسيطة يمكنك الإستعانة بها لشراء هدية عيد الأم

هدايا عيد الأم

تُبث اليوم وتنشر أنغام أرقى الأغاني القديمة التي تحمل كلماتها مشاعر الحب والعرفان تجاه الأم، بـ "ست الحبايب يا حبيبة" تألقت فايزة أحمد في أشهر أغنية جسدت عطاء الأم وفضلها، وبكلمات لطيفة غنّت سعاد حُسني "ماما يا أجمل غنوة" التي تبث المرح والبهجة بهذا اليوم.

بهذه الأغنيات التي لا زالت عالقة في ذاكرتنا والتي بمجرد وقوعها على مسامعنا سرعان ما تذكرنا هذه المناسبة، ولكن تذكرك لها بلا جدوى إذا لم تستعد بتقديم هدية مناسبة لوالدتك في هذا اليوم.

هدايا عيد الأم 

هدايا عيد الأم 

وفي يوم عيد الأم، بالفعل قد بدأت في التفكير في هدية، ولأننا نعلم حجم المسؤوليات الكبيرة وحيرة التفكير في اختيار الهدية المناسبة، قررنا من خلال التقرير مساعدتك لتخطي هذه الأزمة لتلحق بتقديم هدية رائعة.

أفكار رائعة لهدية عيد الأم

أولاً: إذا كانت والدتك عملية وتهتم بالتكنولوجيا، في هذه الحالة فكّر في الأشياء التي تساعدها في إنجاز مهامها مثل، هاتف ذكي مناسب وفلاش ميموري، أو ميدالية مفاتيح أنيقة، أو قلم أنيق، أو حذاء مُريح، أو ميكروييف ليسهل عليها عمل الطبخات.

ثانيًا: إذا كانت والدتك مهتمة بالأناقة، في هذه الحالة يكون سهل اختيار الهدايا المُبهجة والجديدة، مثل دعوتها لقضاء يوم في منتجع صحي، أو الحجز لها لقضاء يوم في مركز تجميل لعمل بعض التغييرات على مظهرها، اكسسوار أنيق مع زجاجة عطر جذابة، ويمكن شراء جاكيت ربيعي أنيق.

هدايا عيد الأم

هدايا عيد الأم هناك أيضًا أفكار أخرى مثل، شراء مجموعة العناية بالبشرة أو الشعر، الاشتراك لها في جيم مناسب.

ثالثًا: إذا كانت والدتك مهتمة بشغل البيت والطبخ، يمكن تقديم فرن كهربي هدية، أو طقم علب ثلاجة أنيق، أو عصارة فواكه، أو عجّانة كهربية لتسهيل عمل المخبوزات.

رابعًا: إذا كانت الأم تعشق الأعمال اليدوية، يمكن تقديم ماكينة خياطة هدية، أو مجموعات خيوط التريكو الأنيقة بألوان مبهجة، مع مجموعة إبر الكروشيه.

أو اشترك لها في ورشة تعليم الخياطة أو التصميم.

خامسًا: لو كانت الأم تحب التسوق، يمكن تقديم لها كارت خصومات لبعض الماركات في بعض المحال التجارية، وإذا كانت تعشق الديكورات قدم لها مفرش أنيق للسفرة أو السرير، أو أباجورة رقيقة مع براويز مختلفة بها رسومات وصور مُبهجة.

أفكار هدايا اقتصادية في عيد الأم .. هدايا بسيطة في عيد الأم 

للأطفال وصغار السن، حسب ميزانيتك يمكن تقديم لوالدتك في هذه المناسبة أكلة تُحبها كثيرًا، أو وردة جميلة مع كارت عليه كلمات رقيقة، أو طرحة بألوان رقيقة.

يمكنك أيضًا تقديم قصاري زرع بها شتلات تستخدم في المطبخ وتضفي رائحة عطرة للمنزل "ريحان ، نعناع ، زعتر"

حفلة مفاجئة "يمكن أن تستغلي فيها المواهب الفنية في العائلة وأن تقدموا لها قصيدة مثلا أو أغنية"مع بعض الورود والحلوى. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً