اعلان
اعلان

في عيد الأم .. المركز الكاثوليكى للسينما يكرم مايا مرسى بيوم العطاء

كرم المركز الكاثوليكى المصرى للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة خلال احتفاليته الخاصة بيوم العطاء الحادى عشر؛ والتى تضمنت تكريم بعض رموز الفن والمجتمع والإعلام الذين لهم دور بناء فى خدمة المجتمع المصري.

خريجة مدرسة كاثوليكية

وتوجهت مرسى فى كلمتها خلال التكريم بالشكر إلى الأب دانيال بطرس، معربة عن سعادتها بتكريمها اليوم من المركز الكاثوليكى المصرى للسينما فى يوم العطاء، مشيرة إلى أنها تعلمت العطاء على يد الراهبات فى مدرستها، حيث إنها خريجة لمدرسة كاثوليكية، مؤكدة أنه على المدرسة دور كبير فى تعليم الاطفال معنى العطاء، سواء بينهم كأفراد او للمجتمع أو للوطن الذى ننتمى إليه وله كل الفضل علينا.

التحية للسفيرة نبيلة مكرم

وتقدمت بالتحية إلى السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج التى لم يتسنَّ لها المشاركة فى تكريمها اليوم من قبل المركز لحرصها على السفر إلى نيوزيلندا؛ للوقوف إلى جانب أهالى وأسر المصابين والضحايا الذين راحوا ضحية العمل الإرهابى الغاشم.

المكرمون في احتفال عيد الأم

جدير بالذكر أنه كان من بين المكرمين السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وشوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى ولاعب منتخب مصر سابقًا، وعمر بطيشة رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، والناقدة الفنية ماجدة موريس،و الدكتورة رانيا علوانى عضوة مجلس النواب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً