اعلان

بمناسبة عيد الأم .. 4 عطور يمكن تقديمها حسب شخصية أمك

عيد الأم

تحل اليوم مناسبة سنوية مهمة لكل زوجة وأم في العالم، عيد الأم.. هذه المناسبة التي يُعبر فيها الأشخاص في العالم بمختلف أعمارهم وجنسياتهم عن حُبهم وتقديرهم للأمهات، كما أنه يتم الإحتفال به بطرق عديدة، منها إقامة حفلات الغداء والعشاء ضمن تجمّع كبير للعائلة، وتقديم الهدايا للأمهات.

وعادةً يكون اختيار هدية عيد الأم مسألة مُحيرة للكثير، خاصةً بالنسبة للفتيات اللاتي يقمن بإختيار أكثر من هدية للأم والحموات والمُعلمات.

وتُعتبر العطور أكثر الهدايا المناسبة التي يتم تقديمها في مناسبات لطيفة مثل أعياد الأم والميلاد، بل، ويمنح الهدية بُعدًا عاطفيًا وناعمًا، ولكن.. انتبهي حين قررتي شراء عطر لوالدك، واعرفي معنا من خلال التقرير 4 أنواع عطور حسب شخصية كل أم.

عطر للأم الحنونة الكلاسيكية .. هدية عيد الأم 

بالطبع كل أم تكون "حنونة"، ولكن المقصود الأم التي تمنح الحنان ببزخ، فهي أم عطوفة ذو طابع كلاسيكي، في هذه الحالة يُناسب إهدائها عطر "موغلير أليين"، فهو عطر ليّن وأنثوي.

معروف هذا العطر أنه مُريح بمكوناته التي تجمع بين جوهر اليوسفي، والياسمين المغربي، والخشب الكشميران.

إضافة إلى أن هذا العطر فريد ومميز، يباع بسعر مقبول ومناسب لكل السيدات، من هنا فهو يشكل هدية مناسبة لـعيد الأم.

عطر للأم القوية والجريئة .. هدية عيد الأم 

"أرماني سي باسيون" هذا العطر الأنيق بزجاجتة الحمراء مذهلة الشكل، والتي تجعل منه عطرًا جريئًا، عندما تقومي بوضع القليل من أرماني سي باسيون المصنوع من الورد والكمثرى والفانيليا، تشعرين بالإنتعاش، ويمكن وضع هذا العطر في كل مناسباتك الخاصة.

عطر للأم المرحة .. هدية عيد الأم 

إذا كانت والدتك ذو طابع مرح، وتحب الحياة، بالتأكيد ستحب "لانكوم لا نوي تريزور أ لا فولي"، فهو عطر ذو رائحة رائعة، ويتميز بنغمات من جوهر الورود، تليها الفانيليا اللذيذة. 

عطر للأم العفوية .. هدية عيد الأم 

في حالة السيدة العفوية التلقائية، تحتاج إلى تجربة عطر "كارولينا هيريرا غود غيرل" فهو عطر رقيق ذو زجاجة أنيقة، ومُختلفة على شكل حذاء نسائي.

يتيمز هذا العطر برائحة الكاكاو بالإضافة إلى تلميحات من الياسمين الطازج، ما يجعله عطرًا مناسبًا جدًّا ليكون هدية مميزة للأم العفوية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً