اعلان
اعلان

إقبال كثيف في اليوم الثاني لمعرض القاهرة الدولى لعام 2019 فى دورته 52 .. مسئول جناح وزارة الدفاع يؤكد "نسعى لدعم الاقتصاد الوطني"

كتب : سارة صقر

شهد اليوم الثاني من معرض القاهرة الدولى لعام 2019 فى دورته 52، توافد جمهيري على صالات العرض الذي يضم منتجات ومعروضات فى مجالات الصناعات الغذائية وصناعات الغزل والنسيج والملابس الجاهزة والسجاد والصناعات الكيميائية والأجهزة والأدوات المنزلية والصناعات الحرفية واليدوية.

وكان وزير الصناعة والتجارة المهندس عمرو نصار، قد افتتح المعرض أمس، كما أشاد الوزير بالتنظيم الخاص بالمعرض الذي جاء بالشكل المناسب، كما ان الاسعار جاءت مناسبة لجميع فئات الشعب المصري. 

"أهل مصر" تجولت وسط أجنحة المعرض، وكانت البداية من جناح وزارة الدفاع، الذي تخصص في منتجات الرخام والجرانيت المصري.

ويقول مسئول جناح وزارة الدفاع عن منتجات الرخام والجرانيت المصري، أن الجناح جاء تحت رعاية قطاع التعدين بالقوات المسلحة، والذي تأسس عام 1979، موضحا ان القطاع يعمل على استغلال المواد الخام والمعادن لتعزيز عملية التنمية وتوفير مواد البناء بأسعار مناسبة للجمهور .

وأضاف مسئول جناح وزارة الدفاع عن منتجات الرخام والجرانيت المصري، في تصريح خاص بـ"أهل مصر" أن الجناح يعرض منتجات الألبايت، الألمانيت، المانجنيز، والفوسفات، الرمل الزجاجي، التلك، والجرانيت، الحجر الجيري .

وتابع مسئول جناح وزارة الدفاع، أن من أهداف قطاع التعدين، تعظيم القيمة المضافة للثروة التعدينية داخل أراضي القوات المسلحة، وتفعيل التعاون مع الجهات العلمية والبحثية، ودعم الاقتصاد الوطني.

كما صرح مسئول جناح دولة السودان، أنهم يشاركون هذا العام داخل المعرض بمنتجات عديدة، منها المنتجات اليديوية، وبعض المأكولات.

وأضاف مسئول جناح دولة السودان الشقيق، في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أن اغلي المنتجات المشاركة تعبر عن طبيعة وثقافة الشعب السوداني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل