اعلان

بالفيديو|ابو العروسة الحلقة 115 تقترب من المليوني مشاهدة بعد احداثها المثيرة

ابو العروسة الحلقة 115
كتب : منى رجب

حقق مسلسل ابو العروسة الحلقة 115 نجاح كبير وتفاعل معها العديد من المشاهدين واقتربت نسبة مشاهدة ابو العروسة الحلقة 115 على اليوتيوب إلى مليوني مشاهدة، وذلك في أقل من 24 ساعة من عرض أبو العروسة الحلقة 115، مساء أمس الأربعاء حصرياً على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساء.

اقرأ أيضا.."سلام أنا همشي من سكات".. شاهد بكاء زينة في أبو العروسة 115 (فيديو)

وشهدت أبو العروسة الحلقة 115 احداث مثيرة ونارية حول زينة التي ذهبت إلى طارق ووجدته مع سلمى صديقته في صدمة لها، ولحظة مؤثرة تسترجع فيها ذكرياتها مع طارق، وصدمتها في خيانته لها، مع أغنية سلام التي قدمت خصيصاُ خلال حلقة أبو العروسة 115.

اقرأ ايضا..مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 115.. بث مباشر

كما ان ابو العروسة الحلقة 115 شهدت أيضاً اكتشاف مريم خيانة أكرم لها مع مديرته منار وذلك عندما ارسلت له رسالة عندما كانوا في أحدى المطاعم، وقرأتها مريم وتركته وذهبت، ولكن أكرم ذهب ورائها وحاول أن يصالحها لكنها رفضت بشدة كونه كذب عليها رغم انها كانت تكذب إحساسها كل مرة.

مشاهدة مسلسل ابو العروسة الحلقة 115

مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني

يعرض مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني على قناة dmc الليلة في تمام الساعة 8.00 مساء، في أول عرض له، الإعادة الأولى: 3 بعد منتصف الليل، الإعادة الثانية: 12.30 ظهرًا.

ويتم عرض مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني على قناة dmc دراما، في العرض الأول في تمام الساعة 11 مساء، الإعادة الأولى: 9 صباحًا، الإعادة الثانية: 3 مساء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً