اعلان

رسالة محافظ القاهرة للأمهات في عيد الأم

اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
كتب : نهى نجم

بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، احتفلت محافظة القاهرة بالأم المصرية فى عيدها وكرمت 63 من الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة والديوان العام والأحياء والمديريات التابعة لها خلال الاحتفالية الكبرى التى نظمتها بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي والاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية.

تكريم الأمهات المثاليات بمحافظة القاهرة

وقال اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، لـ"أهل مصر" أنه تم تكريم الأمهات المثاليات بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ومديريات المحافظات، معبرًا عن سعادته بتكريم مثل تلك الرموز قائلًا: "الأم هي قيمة كبيرة وعظيمة ومهما حاولنا لن نستطيع أن نوفي حقها أو نرد الجميل لها".

عيد الأم

ووجه محافظ القاهرة رسالة لجميع الأمهات قائلًا: "كل سنة وانتي طيبة وبصحة وسلامة وكل أم فهي أم مثالية، فأنتي رمز الحنان والعطاء دون مقابل وحزء أساسي ومهم في المجتمع لتربية أجيال المستقبل وتحية خاصة لكل أم شهيد فهي أكبر نموذج للعطاء والتضحية".

10 رحلات عمرة

وأكد محافظ القاهرة أن تم تقديم هدايا رمزية و10 رحلات عمرة للأمهات المثاليات، متمنيًا لهن كل التوفيق والسعادة.

كرمت محافظة القاهرة 63 أم مثالية

وكان قد منحت محافظ القاهرة احتفلت محافظة القاهرة بالأم المصرية فى عيدها وكرمت 63 من الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة والديوان العام والأحياء والمديريات التابعة لها خلال الاحتفالية الكبرى التى نظمتها بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي والاتحاد الاقليمى للجمعيات الأهلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني