اعلان

في البحيرة عيد الأم له مذاق خاص.. حكاية الأم فاطمة وأولادها الـ 4 بسوق كفر الداور (فيديو)

عيد الأم يوم خاصة عند المصريين والعالم أجمع لتكريم الأمهات على ما قدمه لأبنائهم طول العام، تحتفل به كل دولة على طريقتها الخاصة، أما في مصر يعتبر عيد الأم من المقدسات، زينة في الشوراع وأغاني عيد الأم، وخاصة أغنية ست الحبايب فايزة أحمد.

رصدت عدسة "أهل مصر" على أول نصاية سوق كفر الدوار تجلس سيدة تردد كلمات مختلفة عن باقي البائعين لجذب انتباه الزبائن، قائله "خضار طازة ومفيد خسي قلبه زي قلب أولادي، يا حلوين زي أولادي يا زباين تعلي اشتري وفرحني أنا وأولادي".

حكاية الست فاطمة السيد

تعمل فاطمة السيد، منذ ما يقرب من 8 سنوات، بائعة خضار في سوق كفر الدوار، لسد احتياجات أولاد الأربعة 3بنات وولد، بعد وفاة زوجها.

قالت فاطمة:" بحب أفرح أولادي وأبيع بأسمائهم تستمتع عندما أردد هذه الكلمات أثناء بيع الخضار بحس أن ربنا يكرمني علشان خاطرهم والزبائن خلاص الكل اتعود على كدا، اليوم اللي اتعب مروحش السوق الكل يسأل عليا دا كله يرجع الفضل لربنا وأولادي".

هدية عيد الأم

وأشارت إلى أنها هي الأب والأم لأبنائها بعد وفاة زوجها، ورغم من صغر سن أولادها لكنهم دائما يحتفلون بيوم عيد الأم، قائلة:" كل بن بجيب ليا هديتين علشان أنا متحملة مسؤولية الأب والأم، واليوم دا بيكون أحلى يوم عندي ينتظره بفارغ الصبر لكي أشعر بحب أولادها تجاهي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن