اعلان

"ست الحبايب" أغنية أبكت الجميع في عيد الأم.. استمع إليها من النجوم (فيديو)

كتب : منى رجب

"ست الحبايب ياحبيبة.. يا أغلى من روحي ودمي.. ياحنينة وكلك طيبة.. يارب يخليكي يا أمي"، أغنية ست الحبايب المؤثرة، والتي تبكي كل من يستمع إليها أو يغنيها، كونها تعد من أهم أغاني عيد الأم، والتي تظل هي الأغنية الأولى والأحب لدي الجميع، ولا يمكن أن يمر عيد الأم على أي شخص دون أن يتذكرها ويستمع إليها، قدمتها الفنانة فايزة أحمد، بإحساس وأداء رائع وهي من كلمات: حسن السيد، ألحان: محمد عبد الوهاب، ودائمًا يغنيها أغلب النجوم في عيد الأم أو في حفلاتهم، ونرصد لكم أهم المطربين الذين تألقوا في تقديم أغنية ست الحبايب.

مي كساب

قدمت الفنانة مي كساب، أغنية ست الحبايب في إحدى البرامج، مع الإعلامية إنجي علي، وتألقت في تقديمها بإحساس عالي واداء رائع مما أبكى إنجي علي.

ميادة الحناوي وكاظم الساهر

قدم النجم كاظم الساهر دويتو رائع مع النجمة ميادة الحناوي، لأغنية ست الحبايب في برنامج العراب، الذي يقدمه الإعلامي ينشان، على شاشة الـ"mbc"، وتألقا في تقديم الأغنية بإحساس عالي وبكيت ميادة الحناوي خلال تقديم الأغنية.

وهم

قدمت المطربة وهم، نجمة "ذا فويس"، أغنية ست الحبايب في إحدى العروض المباشرة من البرنامج، وتألقت في تقديم الأغنية بأحساس رائه أبكي جميع اعضاء لجنة التحكيم على رأسهم الفنانة شيرين عبد الوهاب التي كانت من فريقها، وباقي اللجنة المكونة من الفنان عاصي الحلاني والفنان كاظم الساهر والفنان صابر الرباعي.

آمال ماهر

تألقت الفنانة آمال ماهر، في تقديم أغنية ست الحبايب للنجمة فايزة أحمد، بطريقة جميلة في إحدى الحفلات الغنائية التي قدمتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً