اعلان

منتخب المانيا.. هل يسير "لوف" على خطى "أجيري"؟

تعادل منتخب المانيا، مع نظيره الصربي، بهدف لكل منهما، على أرضية ملعب "برلين"، في إطار استعدادات المانشافت لتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020، وسط تغييرات كبيرة في صفوف الفريق، بسبب السياسة الجديدة للمدير الفني للمنتخب يواخيم لوف.

- منتخب المانيا

المنتخب الألماني خرج من البطولة الجديدة "دوري الأمم الأوروبية"، التي كانت فرصة لتأهله إلى يورو 2020، لتكون التصفيات الفرصة الأخيرة أمام لوف للتأهل إلى النهائيات، خاصة بعد الخروج المبكر والفضيحة الكبيرة التي طالت ألمانيا في كأس العالم الأخيرة بروسيا.

في إطار سعيه لبناء فريق شاب قادرعلى المنافسة على البطولات الكبيرة، رأى لوف أن الاستغناء عن بعض الأسماء التي كانت قد مثلت في يوم من الأيام، أعمدة من بناء المنتخب، وهم المدافعان ماتس هوملس وجيروم بواتنغ والمهاجم توماس مولر.

الأمر قوبل بكثير من الامتعاض والانتقاض من قبل اللاعبين، وإدارة بايرن ميونيخ، حيث إن الثلاثي المستبعد يدافع عن ألوان قميص النادي، إلا أن لوف تمسك بقراره وفضل الاعتماد على الأسماء الشابة، بجانب بعض اللاعبين الذي يمثلون عنصر الخبرة، مثل ماركو رويس لاعب دورتموند، وجوندوجان لاعب مانشيستر سيتي الإنجليزي.

- منتحب المانيا

سياسية لوف تشابه سياسة المدير الفني للمنتخب الأول، المكسيكي خافير أجيري، الذي اعتمد على الأسماء الشابة مثل باهر المحمدي ومحمد هاني وعمار حمدي وإسلام جابر، على حساب لاعبين بحجم أحمد فتحي ووليد سليمان وعلي جبر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا