اعلان

وليد في دعوى "نشوز": "مراتي شتمتني قدام أهلي"

أقام وليد دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لتطليق زوجته بعد عامين ونصف من الزواج مبررا ذلك بقوله: "لسانها طويل ومش بتحترمنى قدام حد وتحملتها بما فيه الكفاية ولكن للأسف تمادت فى الموضوع لحد ما اتجرأت وغلطت وسبتنى قدام أهلى".

تزوجت متمردة

وقال الزوج لـ"أهل مصر": تزوجت منذ عامين ونصف من فتاة كنت أظن أنها طيبة وذات أخلاق حسنة ولكن قد خاب ظنى حيث وجدتها فتاة متمردة وتريد أن تفرض سيطرتها على حتى تجعلنى كالخاتم فى أصابعها، ولم أكتشف ذلك إلا بعد الزواج منها حتى شعرت أنى وقعت فى أكبر مقلب فى حياتى بزواجى منها.

تسمع كلام والدتها

وأكمل حديثه: حاولت أن أتحمل صفاتها وتمردها الزايد عن الحد، كنت أحاول الحفاظ علي استقرار حياتى الزوجية، ولكن لم أستطيع فى ظل تمردها وأسلوبها المستفز الذى يجعلنى أقدم على المشاجرة معها كثيرا، وكان كل هذا بسبب أنها تسمع حديث والدتها الذى كانت تجعله حلقة فى أذنها حتى تجعلنى لا أبدى اعتراضا على أى قرار تتخذه.

سبتنى أمام أهلى

وأضاف وليد: للأسف ظنت تحملى لها ضعفا منى حتى تطاولت علي وقامت بسبي أمام والدتى وإخواتى وجعلتنى لا أستوعب ما قالته للتوء أمامى، فلم أتمالك أعصابي وحاولت أن أضربها ولكن أهلى منعونى وقامت بترك المنزل دون إذنى، وتمردت كالعادة على مما جعلنى أذهب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى نشوز ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين