اعلان

"الخلع في أسبوع"| ولاء: "جوزي بيعاشر جن وبيلبس له بدلة رقص".. نرمين: "بيتحشر وسط الستات وبيقول يا أختى"

صورة أرشيفية

تشهد محاكم الأسرة الكثير من دعاوى الخلع والطلاق التى تحوى داخل أوراقها المثير والغريب من أسرار البيوت، والتى تجعل الزوجين يقرران إنهاء الحياة الزوجية بينهما.. ورصد " أهل مصر" أهم هذه الدعاوى.

ولاء: "جوزي بيعاشر جن شاذ وبيلبس له بدلة رقص"

أقامت ولاء دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الخلع من زوجها بعد ٣ أعوام من الزواج مبررة استحالة العشرة معه، لأنه يقوم بارتداء بدلة رقص لأنه يمارس الشذوذ مع "جان" من العالم الآخر، بحسب ما قاله لها، ما أدى إلى هجرها في الفراش 10 أشهر دون أن يلمسها.

وليد: "مراتي من يوم الداخلة مستحمتش"

أقام "وليد" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، للمطالبة بتطليق زوجته بعد عام من الزواج، مبررًا ذلك بقوله: "من أول ما أتجوزت مشوفتهاش استحمت مرة واحدة، وبجد ريحتها لا تطاق، طلبت منها بكل الطرق أنها تكون نضيفه وتهتم بالاستحمام والنظافة الشخصية ولكن لا فائدة".

سلمى: "جوزى جاب لأمى كفن هدية في عيد الأم"

"لم أكن أتخيل أن زوجى يحضر هدية لأمى بمناسبة عيد الأم كفن وزجاجة برفان، معللا ذلك بقوله عشان متدورش على كفن لما تموت وتحتاروا".. جاءت هذه الكلمات على لسان "سلمى" وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة، لطلب الخلع من زوجها بعد 4 أعوام من الزواج.

أدهم: فى دعوى تطليق: زوجتي في المعاشرة بتقول لي اعمل زي أبو أحمد مع مراته

أقام أدهم دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لتطليق زوجته بعد 4 أعوام من الزواج، مبررا ذلك بقوله "عايزة تقلد جارتنا فى كل حاجة، وبتغير منها بشكل مش طبيعى، لدرجة إنها قعدت تتكلم معاها عن العلاقة بينها وبين جوزها، وجت تقول لى إنها عايزة العلاقة بطريقة أبو أحمد جارنا زى ما بيعمل مع مراته".

لمياء تطلب الطلاق: "حماتى قعدت تبكي علشان تبات معانا فى ليلة الدخلة"

لم تتخيل لمياء، أن حماتها ستفعل ذلك يوم زفافها على ابنها، بعد أن انتهت مراسم العرس، واتجه الزوجان إلى عش الزوجية، لبدء حياة جديدة، وجدت حماتها تبكي بشدة، وتطلب منهم أن تنام معهما هذه الليلة فى نفس الغرفة، فلم يجد الزوجين حل من هذا الموقف المحرج سوى الرضوخ لطلبها، وتأجيل ليلة الدخلة إلى الغد، ولكن استمرت هذه الحال 3 أسابيع كاملة، وفى اليلة التى قرر فيها الزوجان أن تتم الدخلة، طلبا من الوالدة أن تنام فى الغرفة المجاورة، ما إن مرت دقائق حتى اقتحمت الغرفة عليهما، مما جعل الزوجة تقف داخل محكمة الأسرة، لطلب الطلاق، بعد شهر من الزواج.

نرمين تطلب الخلع: "بيتحشر وسط الستات ويقولهم يا أختى"

"انتابنى شعور بالحسرة والندم عندما اكتشفت أن زوجى يعشق الجلوس وسط الستات، ويتحدث معهن فى أمور الطبخ واللبس، حتى شعرت أنه أنثى وليس رجل".. نطقت بهذه الكلمات نرمين وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى، لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٩ أشهر من الزواج، مبررة استحالة العشرة معه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً