اعلان

"مترميش الكانز".. أفكار مبتكرة لاستخدام "الكان" الفارغ في أدوات المنزل والمكاتب

أفكار مبتكرة لاستخدام "الكان" الفارغ

إعادة تدوير مقتنيات المنزل عملية مهمة، وتعتاد عليها كثير من ربات المنزل، فلا تعتقد أن هناك اشياء باتت غير ضرورية، وقد تراها ليس مفيدة، فيكون الخيار الأنسب لك القاءها، ولكن تفكر في كيفية الإستفادة منها في أغراض جديدة.

هناك أشياء قد تستغرب أن تقوم بإعادة تدويرها واستخدامها من جديد، مثل "كان" المشروبات الغازية البيبسي والكولا وغيرها، ولكن حتى هذا يمكنك إعادة استخدامه بطريقة مبتكرة ومفيدة.

مترميش "الكانز"

مع محاولاتك في تغيير شكلها مع بعض لمساتك الفنية بالقليل من الأدوات والوقت والجهد، ستحصل على سعادة كبيرة بعد الانتهاء ورؤية الأشياء العديمة الفائدة وهي في أحسن صورها بعد ذلك.

يمكنك تنظيف الكان جيدًا ثم باستخدام حامل يتم تعليقها بشكل مرتب بجانب بعضهم بشكلٍ متساوي، وضع فيهم اقلام أو الادوات الكتابية باختلاف انواعها.

طريقة أخرى

يمكنك بعد تنظيف الكان، وضع شمعة في داخلها وثقبها بآلة معدنية ساخنة حتى تثقب بسهولة، ثم عمل أشكال محددة بالثقوب و تركهم بجانب بعضهما أو أي وضع ديكور يناسبك

بعد تنظيفها بشكل جيد جدا و يمكنك تلوينها بامكانك وضع الطين بها، وزرع فيها بذور شجر من النوع الصغير الذي لا يحتاج لتربة كبيرة مثل الصبار أو النعناع و غيرها.

يمكنك تلوينها بلون موحد بعد تنظيفها بشكل جيد، ثم وضع بها المعالق و الشوك وأدوات المطبخ ثم يتم لصقها بمادة لاصقة بجانب بعضها حيث يصبح كانها تشبه المطبقية. 

كما يمكن تلوينها ببعض من الالوان أو الاشكال، وبعد تنظيفها يمكنك وضع الخيط بالشكل الذي يناسبك، وذلك بعد لصقهم بجانب بعضهم. للحفاظ على الخيط والإبر. 

علب السمن الكبيرة 

يمكنك استخدام العلب الصفيح الكبيرة منها مثل علب السمن والزبد وإعادة استخدامها بتنظيفها جيدًا، وتغليفها، ثم وضع الاحذية بها بعد لصقها ببعضها واستخدامها كبديل للجزامة ووضعها اسفل الخزانة تحت ملابسك حتى تستغلي الأماكن الفارغة بطريقة صحيحة. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء