اعلان

النيجر ضد مصر.. تاريخ مواجهات الفراعنة والغزلان (فيديو)

مباراة مصر والنيجر

يستضيف منتخب النيجر، منتخبنا الوطني الأول، في ختام تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019، على أرضية ملعب "جينرال سييني"، غدًا السبت، في تمام الساعة الخامسة والنصف، بتوقيت القاهرة، على أن تنقل على قناة بي إن سبورت 3.

وتعتبر المباراة تحصيل حاصل للمنتخبين، حيث ضمن الفراعنة التأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، بعد احتلالها للمركز الثاني في المجموعة، بعد منتخب تونس، بفارق الأهداف، فكل منتخب يملك 12 نقطة.

ويرصد "أهل مصر" تاريخ مواجهات الفراعنة والغزلان

التقى المنتخبان في 4 مناسبات سابقة، حيث فاز الفراعنة في 3 مباريات، وخسر في واحدة، وكانت الخسارة في المباراة الأولى بين المنتخبين حيث فاز النيجر بهدف نظيف سجله موسى أمادو، في تصفيات أمم إفريقيا يوم 10 أكتوبر 2010 في نيامي عاصمة النيجر، وكان المنتخب الوطني وقتها يقوده المعلم حسن شحاتة.

وكان اللقاء الثاني بالقاهرة في 8 أكتوبر 2011 في نفس التصفيات، ولعب منتخبنا الأول بتوليفة لاعبين من المنتخبين الأولمبي والشباب وقاده هاني رمزي، وتمكن من الفوز بثلاثة أهداف أحرزها مروان محسن هدفين ومحمد صلاح هدفاً، وفي لقاء ودي في الدوحة يوم 29 فبراير 2012، فاز منتخبنا بهدف من ضربة جزاء سجلها حسني عبد ربه، وكان يقود المنتخب وقتها الأمريكي بوب برادلي.

وفي مباراة الذهاب، التي أقيمت ببرج العرب، في إطار الجولة الثانية من التصفيات، ضرب المنتخب نظيره النيجري، بسداسية نظيفة، في الاختبار الأول للمدير الفني الحاي للفراعنة، المكسيكي خافير أجيري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم