اعلان

تعرف على علاقة معتز مطر بأزمة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

على الرغم من مرور أكثر من عشرة أيام على إحياء الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلها ضمن فعليات مهرجان حفل ربيع الثقافة الذي أقيم بدولة البحرين، إلا أن الأزمة التي وقعت فيها بسبب تلك الحفلة لم تقع إلا قبل يومين.

جاء ذلك بسبب إذاعة الإعلامي الهارب معتز مطر، خلال حلقته المذاعة على قناة "الشرق"، أول أمس، جملة قالتها شيرين خلال الحفل وهي:" اللي بيتكلم في مصر بيتحبس"، وهي التي تم على إثرها أرسال عدد من الشكاوى إلى نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر ضد المطربة الشهيرة، التي حولها إلى التحقيق على خلفية الإساءة الى مصر.

شاهد أيضًا..

برلماني يفتح النار على شيرين:

"إنسانة قليلة الذوق" (فيديو)

هاني

شاكر في تصريح مبهم: "مش كل الكلام ينفع يتقال يا شيرين"

حسام حبيب مدافعا عن شيرين

عبد الوهاب: مراتي مش مجرمة

فيما قدم المحامي سمير صبري بلاغاً ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب يتهمها فيه بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة حيث جاء في البلاغ: "في الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها على إعادة مصر لدورها الحضاري العالمي وتنظيمها للمهرجانات والمؤتمرات العالمية لتشجيع الاستثمارات وتنمية الاقتصاد، ضربت المدعوة شيرين عبدالوهاب بكل هذه القيم والاعتبارات عرض الحائط وبأسلوب متدن".

وأضاف: "أثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين أساءت لمصر، حيث صرحت (أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن)".

وكان الفنان هاني شاكر قد أكد تلقيه عددا من الشكاوى التي تؤكد إساءة الفنانة شيرين عبد الوهاب لمصر، مؤكداً أن تصريحات زوجها الفنان حسام حبيب الصحفية تبرهن على أن شيرين قالت بالفعل هذه الجملة، فيما قال عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن نقيب المهن الموسيقية تحرك بعد إعلان "معتز مطر"، عن الجملة التي قالتها شيرين عبد الوهاب خلال برنامجه، وليس من منطلق المتابعة الميدانية لما يحدث في الحفلات الفنية والتي من المفترض أن يكون مكلفا بها لمتابعتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً