اعلان

فاطمة تطلب الطلاق: "جوزى بيستأذن أمه قبل ما يمارس العلاقة معايا"

أقامت فاطمة، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة، بشمال الجيزة، لطلب الطلاق من زوجها بعد ٥ أشهر من الزواج، مبررة ذلك بقولها "متوقعتش انى جوزى ابن أمه، لدرجة أنه يستأذن منها قبل ما يمارس معايا العلاقة، وكل شوية تقول لى خفى على الواد مش كل يوم عايزة، لحد ما حسيت أنها نايمة معايا على السرير، وعارفة كل تفاصيل حياتنا".

تزوجت ابن عمتى

قالت الزوجة: "كنت أقيم فى الصعيد مع أهلى، وتزوجت منذ ٥ أشهر من ابن عمتى فى القاهرة، وانتقلت للعيش معهم، ولم أكن أعلم ما يخبئه القدر لى فى العيش مع زوجى ووالدته، تم الزواج بعد خطوبة دامت ثلاثة أشهر، ولم يأتى لزيارتى سوى مرة واحدة، وكنت اظن أنى سأشعر بالسعادة الغامرة بزواجى، وإقامتى بالقاهرة".

حماتى متسلطة

وتابعت الزوجة: "لكن بعد الزواج وجدت زوجى ابن أمه، فيأخذ رأيها فى كل شيء، فكانت هى من تقرر ماذا نأكل ومن الذى يأتى لزيارتنا، شعرت كأنى فى سجن وهى السجان، وتحملت كل هذا فى البداية باعتبارها مثل والدتى، ولكن تطور تسلطها، حتى أصبحت تتدخل فى العلاقة الحميمة بينى وبين زوجى".

يقص تفاصيل العلاقة

وأستطردت فاطمة: "وجدت زوجى يستأذن منها قبل أن يمارس معى العلاقة الجنسية، واكتشفت أنه يقص لها كل ما يحدث فى العلاقة، هنا أصبحت لا أحتمل ولذلك قررت الإنفصال، ولكن رفضوا، فذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | التشكيل