اعلان

حمدي فتحي: لاسارتي لديه فكر تدريبي مميز ولقاء القمة بطولة لها حسابات خاصة

أكد حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي، أن الفريق يستهدف حصد كل البطولات هذا الموسم، كما أن مواجهة الزمالك 30 مارس في قمة الدوري لها حسابات خاصة.

وقال فتحي فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "إذا كان الفوز بدوري أبطال إفريقيا هدف مهم بالنسبة لنا، فإن الحفاظ على الدوري تلك البطولة المحببة لجماهير الأهلي، هدفا واضحا ومهما بالنسبة لنا، ولن نتراجع عنه".

وتابع: "الفوز بلقاء القمة يعد بطولة خاصة، ونحن كلاعبين تعاهدنا على الفوز بها، من أجل اعتلاء قمة الدوري، والاقتراب خطوة خطوة من التتويج بالدوري خاصة، وأن الجميع يعلم أن الأهلي لو وصل إلى قمة الدوري، لن يتنازل عنها مهما حدث، ومن ثم أرى أن الفوز على الزمالك في القمة، سيقربنا كثيرًا من حسم درع الدوري هذا الموسم".

وحول الإصابة: "الأمور تسير بشكل جيد جدا، واقتربت من التعافي تمامًا، ولكن الأمور لا تحتاج إلى أي تسرع من أجل العودة بشكل مثالي لتدعيم الفريق، وسأجري أشعة غدًا للاطمئنان على الإصابة، ولكن حال عدم لحاقي بلقاء القمة، أثق جدًا في زملائي وقدرتهم على تحقيق الفوز، فالأهلي غني بنجومه القادرين على تحقيق الانتصارات والبطولات".

وعن علاقته بالمدير الفني:" علاقة جيدة جدًا فهو من المدربين الذين يجيدون التعامل مع اللاعبين على الصعيد النفسي، كما أنه يتعامل مع الجميع بشكل أكثر من رائع ولا يفرق بين أحد، ولديه فكر تدريبي مميز جدًا".

وتطرق للحديث عن مشوار الفريق الإفريقي قائلاً: "لم يكن لدي شك في التأهل إلى دور الثمانية، خاصة وأننا كلاعبين نضع حلم التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية نصب أعيننا، ومن ثم رغم كل الظروف الصعبة التي مر بها الفريق في منافسات دور المجموعات، إلا أنني كنت واثقا من نجاح الفريق في قطع تذكرة التأهل إلى ربع النهائي".

واختتم تصريحاته: "النادي الأهلي يحترم جميع منافسيه، وصن داونز من الفرق القوية، التي تبقى مرشحة للوصول إلى الأدوار النهائية، ولكن نحن أيضا لدينا طموحات كبيرة للفوز باللقب، ومصالحة الجماهير، خاصة وأنه ليس من الطبيعي أن يظل الأهلي بعيدًا عن لقب إفريقيا طوال السنوات الستة الماضية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي