اعلان

4 أزمات تورطت فيهم.. شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة: "أنا آسفة" (فيديو)

شيرين عبد الوهاب
كتب : منى رجب

أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن حزنها الشديد لما ظنه البعض وشكك في وطنيتها، وذلك خلال مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر شاشة "أم بي سي مصر"، وناشدت من خلاله، الرئيس عبد الفتاح السيسي وقالت شيرين عبد الوهاب: "أنا بناشد السيد رئيس جمهورية مصرية العربية عايزة أقول له إن في مؤامرة ضدي، أنا بستنجد بيه، وأنا آسفة بس مش معقولة يتشكك في وطنيتي"، وذلك عقب إصدار نقابة المهن الموسيقية، برئاسة أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، قرارًا بإيقاف شيرين عبد الوهاب، وتم تحديد يوم الأربعاء المقبل، موعدًا للتحقيق معها، فيما بدر منها، من تصريحات اعتبرها البعض تسيء للأمن القومي المصري.

لهذا ترصد لكم "أهل مصر" أهم الأزمات التي تورطت فيهم شيرين عبد الوهاب بسبب عفويتها كما يلي:

شيرين عبد الوهاب وكلامها في البحرين 

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير بالبحرين: "أتكلم هنا براحتي لو في مصر كنت اتحبست"، وهذا اعتبره البعض أنها أساءت لمصر بشكل كبير، وترتب على ذلك إصدار نقابة المهن الموسيقية، برئاسة أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، قرارًا بإيقاف شيرين عبد الوهاب، وتم تحديد يوم الأربعاء المقبل، موعدًا للتحقيق معها.

كلامها في حفل رأس السنة عن مصر وهجوم تامر أمين عليها

أثارت النجمة شيرين عبد الوهاب، غضب الجميع، عقب ما قالته في حفلها الأخير، الذي أقيم ليلة رأس السنة بالقاهرة، بمشاركة النجم التونسي صابر الرباعي، حيث إنها أثناء الحفل قال لها أحد الجمهور: "الله يا شيرين"، لترد عليه: "والله أنا خسارة في مصر"، وهو ما اعتبره البعض مهينا في حق البلد، وهاجمها الكثيرون خاصة وأنها ليست المرة الأولى، ومن أهمهم الإعلامي تامر أمين الذي شن هجوما شديدا على شيرين، موضحًا أنها أساءت إلى مصر، مطالبًا نقيب الموسيقيين بإيقافها عن الغناء. 

وقال عنها خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع عبر فضائية النهار: "شيرين تحيرك متعرفش إن كنت تحبها بسبب صوتها التحفة وحنجرتها الرائعة وأغانيها وقدرتها على الطرب وحاجة تشرف إن عندك صوت مصري حلو كده.. وتحير كمان إنك متعرفش تكرهها وتزعل منها بسبب أفعالها وسلوكياتها ولسانها اللي طول الوقت بيقول كلام مش مسؤول، وبتسيئ لنفسها وللناس وللبلاد، واضح إنها مش قادرة تظبط لسانها في الحفلات اللي على الهواء.. مفيش حد خسارة في مصر.. التريقة على البلد مش هنسمح بيها".

كما أشار تامر أمين إلى أنه خلال الحفل، تم كسر منضدة، لتعليق شيرين: "طبيعي ما انتوا في مصر يعني"، موضحًا أن المطربة دائما ما تسيء إلى مصر في معظم حفلاتها، مثلما حدث في تونس، وفي حفلها بإمارة الشارقة، عندما سخرت من مياه نهر النيل.

البلهارسيا

من أشهر أزمات شيرين عبد الوهاب، "البلهارسيا"، حيث إنها أثارت الجدل وتم منعها من الغناء بعد ما قالته في حفل أحيته فى لبنان، وهى ترد على واحدة من معجباتها فى الحفل، طلبت منها غناء "مشربتش من نيلها"، ليأتى الرد بطريقة اعتبرها كثيرون سخرية من مصر والنيل، وقالت: "حيجيلك بلهارسيا".

وعلى إثر هذه الواقعة، قررت نقابة المهن الموسيقية وقف المطربة شيرين عبدالوهاب عن الغناء، وإحالتها إلى التحقيق نظرًا لما بدر منها فى حفلها فى لبنان، وعاقبتها محكمة جنح المقطم، بالحبس لمدة 6 أشهر، وكفالة 5000 ألف جنيه، بتهمة الإساءة لمصر، كما قضت بتعويض مدني قدره عشرة آلاف جنيه.

شيرين وعمرو دياب

سخرت الفانة شيرين عبد الوهاب، من الهضبة عمرو دياب، في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، وهى تتحدث عن تامر حسني ومحمد حماقي، وأنهما مستقبل مصر، قائلة: "أما التاني ده كبر وراحت عليه"، فى إشارة إلى الفنان عمرو دياب، مما أثار غضب جمهوره منها، والكثيرون انتقدوها بسبب ما قالته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الروسي: أبلغنا إسرائيل بعدم رغبة إيران في التصعيد