نتيجة قرعة الحج وأسماء الفائزين بقرعة الحج 2019 بالرقم القومى الآن على بوابة الحج المصرية

رانيا خليل

10:06 ص

السبت 23/مارس/2019

حجم الخط A- A+

نتيجة قرعة الحج وأسماء الفائزين بقرعة الحج 2019 بالرقم القومى الآن على بوابة الحج المصرية بعد أن أعلنت وزارة الداخلية أسماء الفائزين بقرعة الحج 2019 من مختلف محافظات الجمهورية الأسبوع الماضى على أيام مقسمة من السبت للخميس للتسهيل عليهم، وحاليًا أصبح نتيجة قرعة الحج وأسماء الفائزين على بوابة الحج المصرية يمكن الاستعلام عنها بالرقم القومى ورقم المصنع المدون أسفل تاريخ الميلاد في البطاقة.




نتيجة قرعة الحج وأسماء

 نتيجة قرعة الحج
 

بوابة الحج المصرية
تستطيعون الدخول على بوابة الحج المصرية التابعة لوزارة الداخلية والاستعلام عن اسماء الفائزين بقرعة الحج 2019 بالرقم القومي ورقم المصنع المذكور تحت تاريخ الميلاد وكل مايخص نتيجة قرعة الحج 2019 ومطالعة رسوم الحج والأوراق والأوراق المطلوبة لاستكمال إجراءات السفر من هنـــــــــــــــــــــــا

نتيجة قرعة الحج وأسماء


 بوابة الحج المصرية
الأوراق المطلوبة من الفائزين بقرعة الحج 2019
أفادت وزارة الداخلية أن الأوراق المطلوبة من الفائزين بقرعة الحج 2019 من مختلف المحافظات تم تحديديها في النقاط التالية: 

- جواز سفر دولى للفائز (وللمرافق إن وجد) على ألا تقل مدة صلاحيته عن سنة، وسيتم رفض جواز السفر المجدد مدة صلاحيته من الداخل؛ نظراً لعدم قبول بياناته عند الإدراج بنظام المـسار الإلكترونى، ويراعى تسليم جواز السفر الدولى المميكن بمعرفة الحاج الفائز عند تحصيل تكاليف الحج منه ويجـــب إرفاق جواز سفر المحرم بجواز سفر السيدة المرافقة له.
- 4 صورة حديثة مقاس (4 × 6) بخلفية بيضاء مكتوب عليها من الخلف بيانات صاحب الجواز.
- البطاقة الصحية الخاصة بتلقى التطعيم (لقاح الإنفلونزا الموسمية، اللقاح الرباعى 135 ACYW، والحمى المخية الشوكية) أو أى تطعيمات أخرى تقررها وزارة الصحة. 
- توقيع الكشف الطبى على الفائز بأحد المستشفيات المعتمدة من وزارة الصحة والتى يعلن عنها.
- صحيفة حالة جنائية مميكنة (فيش وتشبيه الحج)
- بيان الموقف التجنيدى للفائزين بالقرعة ومرافقيهم (إن وجدوا) فى سن التجنيد ، الفائزون بالقرعة "مواليد 18/3/1941" وما قبلهـا غير مطالبين بالموقـف التجنيدى عند السفر وما عـــدا ذلك يراعى تقديم مستند التجنيد عند سفره.
- موافقات السفر للذين يتطلب سفرهم الحصول على موافقة من جهة عمله. 
- الإيصال الصادر من "شركة تسهيل" المنوط بها رفع البصمة الحيوية كشرط الحصول على تأشيرة السفر مع إرفاقه بجواز السفر الدولى للحاج بالغلاف الخلفى.
- حمل بطاقة صحية محدد بها الأمراض المصابين بها والأدوية الممنوعين من تناولها بالنسبة للحجاج الذين يحتاجون إلى رعاية طبية خاصة.

ونواصل معكم كلما يخص نتيجة قرعة الحج وأسماء الفائزين بقرعة الحج 2019بالرقم القومى الآن على بوابة الحج المصرية حتى السفر لأداء مناسك الحج.

موضوعات متعلقة