اعلان

برلماني يناشد "والي" سرعة البت في تظلمات "تكافل وكرامة" لـ300 من أهالي البحر الأحمر

النائب-أحمد أبو خليل
كتب : أهل مصر

توجه النائب أحمد أبو خليل، عضو مجلس النواب عن الدائرة الثانية بالبحر الأحمر، والتي تشمل (القصير-سفاجا-مرسى علم)، برسالة إلى الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، يستغيث بها لسرعة بالبت في التظلمات المقدمة من أكثر من 300 مواطن من أبناء الدائرة بعد توقف معاش "تكافل وكرامة".

أمور لا تحتمل أي تأخير

وقال النائب أحمد أبو خليل، في رسالته: " لا يخفى على أحد حجم العبء والمسئولية الواقعة على عاتقكم من ملفات شائكة ومعقدة تتعاملون معها يوميًا، لاسيما أن وزارة التضامن الاجتماعي من الوزارات الخدمية التي تمس شريحة كبيرة من المصريين، ونقدر دوركم وجهودكم". متابًعا:" لكن على الجانب الآخر هناك أمور بطبيعتها لا تحتمل أي تأخير أو تأجيل لاسيما عندما تكون هذه الأمور متعلقة بالمواطنين البسطاء من المرضى والعجائز وكبار السن والأرامل، الذين تقدموا بتظلمات يتضررون منها بوقف صرف معاشاتهم، ولكن لم تبت الوزارة فيها حتى الآن".

الملاذ الأول والأخير لهؤلاء البسطاء

ونوه نائب البحر الأحمر بأن معاش" تكافل وكرامة"، الملاذ الأول والأخير لهؤلاء البسطاء لمواجهة تقلبات الحياة ومتطلباتها اليومية وظروف المعيشة الصعبة، من ارتفاع أسعار السلع والمواد الغذائية والدواء.

سرعة البت في التظلمات

واختتم نائب البرلمان "أثق تمامًا في مدى إنسانيتكم وشعوركم بمعاناة المواطنين، فقرار سرعة البت في التظلمات لا يحتاج سوى سرعة توجيه من جانبكم إلى المختصين بالأمر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً