اعلان

بلقيس تتعاطف مع شيرين: "إن شاء الله تعدي على خير"

كتب : منى رجب

دافعت الفنانة بلقيس عن الفنانة شيرين عبد الوهاب بشدة، وتعاطفت معها خاصة عقب مكالمتها للإعلامي عمرو أديب، التي بكت فيها شيرين وأعلنت أسفها، والتي طالبت فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى بالوقوف بجانبها.

اقرأ أيضا.. أنغام تدافع عن شيرين: "بتحب مصر ولم تقصد الإساءه لبلدها"

وكتبت بلقيس عن شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قائلة: "شيرين متعاطفة معاها جدا ومكالمتها مع الإعلامي عمرو أديب أحزنتني وواضح انها لم تكن تقصد النية السيئة أو إضمار الشر وكانت دعابة ربما ثقيلة.. شيرين هي صوت مصر في عصر الأغنية النسائي وتستحق أن تصدح في بلدها دائماً وأسال الله أن يفرج كربتها وتنتهي الأزمة وتعدي على خير".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، أعربت عن حزنها الشديد لما ظنه البعض بها والتشكيك في وطنيتها، وذلك خلال مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر شاشة "أم بي سي مصر"، وناشدت من خلاله، الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلة: "أنا بناشد السيد رئيس جمهورية مصرية العربية عايزة أقول له إن في مؤامرة ضدي، أنا بستنجد بيه، وأنا آسفة بس مش معقولة يتشكك في وطنيتي"، وذلك عقب إصدار نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، قرارًا بإيقاف شيرين عبد الوهاب، وتم تحديد يوم الأربعاء المقبل، موعدًا للتحقيق معها، فيما بدر منها، من تصريحات اعتبرها البعض تسيء للأمن القومي المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً