اعلان

"#مقاطعة_مطعم_هرفي" هاشتاج يشعل تويتر بعد إلغاء ستائر العوائل

دعا مغردون في "تويتر" السعودية، اليوم السبت، لمقاطعة أحد أقدم مطاعم المملكة العربية السعودية، وتصدر هاشتاج "#مقاطعة مطعم هرفي" قائمة الموضوعات الأكثر رواجا على "تويتر" السعودية، اليوم، وذلك إثر قرار اتخذته إدارة المطعم، وهو إلغاء الستائر في كافة فروعه، وطالب مغردون بمقاطعة مطاعم "هرفي" في قرارها، إذ غرد فهد المزيد: "أسعاركم غالية وما قاطعناكم!! لكن تشيلون ستائر غرف العوائل ليييييش؟؟ وماذا تقصدون بهذا؟ كنتم حاطين جلسات مكشوفة لمن لا يريد الحجاب.. فلماذا تجبرون من أرادت الستر وتؤذونها في تمسكها بحجابها؟؟ تستحقون المقاطعة بعد هذا، فالبديل عنكم متوفر، والدين عندنا قبل كل شي".

وقال المغرد صاحب المعرف عبد الله: "سألت الموظف عن سبب إزالة الستاير قال من قرار إدارة الشركة، مدري وش الهدف من هالحركة بس الأكيد أنهم لهم رغبة بخسارة شريحة معينة من الزبائن، اضف إلى ذلك عدم الاهتمام بالنظافة. الله المُستعان".

وقال صاحب المعرف بي: "#مقاطعة_مطعم_هرفي اللي م يحترم خصوصيات وأعراض الناس لازم نقاطعه وياليت المقاطعة تستمر حتى يرجعون الستائر مو مقاطعة مؤقتة، ومقبلين على الانفتاح والأغاني بالمطاعم والخ".

وقال المغرد بدر: "المجتمع السعودي في أغلبه محافظ ولديه ثوابت إسلامية وعادات وتقاليد لا أنتم ولاغيركم يستطيع تغييرها وأنا أطالب من هذا المنبر مقاطعة جميع المطاعم التي تهين ثوابتنا وتقاليدنا وأول مانبدأ ب #هرفي غصب إلا نصير منحلين أخلاقيا ونقلد غيرنا عشان يقال عنا متطورين #هرفي تلغي الستاير

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي