اعلان

أحمد السعدني ومي عز الدين وشائعات حول ارتباطهما.. هل يتزوجها؟

أثارت صور الفنان أحمد صلاح السعدني والفنانة مي عز الدين تظهر مدى قوة العلاقة بينهما، ما أثار جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث جاءت البداية بنشر "مي"، مجموعة صور عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: " تخيلو لما تبقي واصل لدرجة ضغط شغل مش لاحق تشوف أقرب صاحب ليك لأكتر من شهرين لغاية دلوقتي !!! وحشني بجد"، وهو ما جعل نشطاء السوشيال ميديا يؤكدون أن هناك علاقة عاطفية تربط الثنائي مبرهنين على الاوضاع التي ظهروا بها خلال الصور.

اقرأ أيضاً.. مصدر بـ"الموسيقين" لـ"أهل مصر": تأكدنا من إساءة شيرين عبد الوهاب لمصر

فيما حاول بعض متابعي "مي"، يعللوا بأن تلك الصور تعكس الصداقة القوية التي تربط الثنائي فقط وغير منطقي أن نجزم بإرتباطهم دون إعلان أي طرف منهم.

وتواصل الفنانة مي عز الدين تصوير مسلسلها الجديد "البرنسيسة"، المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل، في ثانى تعاون درامى مع شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته كل من الفنانة بوسى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامى مغاورى، وأمير المصرى، حجاج عبد العظيم، وآخرين، من إخراج أكرم فريد، حيث يعد هذا التعاون الأول لـ"مى" معه فى الدراما التليفزيونية، وسبق وتعاون الثنائى فى 3 أفلام دفعة واحدة، هى "فرح"، "أيظن"، والجزء الأول من "عمر وسلمى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية المباراة