اعلان

نجوم الفن خط دفاع شيرين عبد الوهاب.. أنغام: "كفاية ضغط".. ومي كساب: "متخفيش هتعدي"

يبدو أن الفنانة شيرين عبد الوهاب لم تدرك ما ينتظرها بعد قولها "اللي بيتكلم في مصر بيتحبس"، خلال إحيائها حفل غنائي بدولة البحرين، حيث اعتبرها البعض متعمده الإساءة لمصر، خاصة وأنها لم تكن المرة الأولى التي تتفوه فيها "شيرين"، بكلمات مسيئة الى مصر والمصريين حيث سبقتها جملتها الشهيرة :" اللي بيشرب من النيل بيجيلوا بلهارسيا"، وهو ما عرضها للكثير من النقد وتقديم البلاغات ضدها، فيما أعتبر الكثير من نجوم الفن كلمات شيرين المسيئة غير مقصوده، ودعموها على "تويتر"، خاصة بعد تقديم بلاغ ضدها من المحامي سمير صبري، كما صدر قرار من نقابة المهن الموسيقية بوقفها عن الغناء، من هنا نسرد لكم أبرز النجوم الداعمين لشرين عبد الوهاب.

أنغام

حرصت المطربة انغام على دعم صديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب في ازمتها الأخيرة، عبر تغريدة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قالت فيها :""شيرين بنت مصر وبتحب مصر ولا يمكن لأحد أن يشكك في مصريتها وحبها لمصر، ولم تقصد الإساءة لبلدها.. وكفاية ضغط عليها شوية رحمة".

بلقيس

فيما دافعت الفنانة بلقيس بقوة عن شيرين عبد الوهاب، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بتغريدة كتبت فيها : "شيرين متعاطفة معاها جداً ومكالمتها مع الإعلامي عمرو أديب أحزنتني وواضح انها لم تكن تقصد النية السيئة أو إضمار الشر وكانت دعابة ربما ثقيلة.

وأضافت شيرين هي صوت مصر في عصر الأغنية النسائي وتستحق أن تصدح في بلدها دائماً وأسال الله أن يفرج كربتها وتنتهي الأزمة وتعدي على خير".

حسام حبيب

حرص الفنان حسام حبيب زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب على الدفاع عن الأخيرة، بعد الهجوم العنيف التي تعرضت له على خلفية إسائتها لمصر، وقال حبيب في تصريحات صحفية :"بلاش تشويه صورتها من غير سبب، هي بطبيعتها تلقائية فهي ليست مجرمة لكي يعاقبها أحد وأنها من المخلصين للبلد."

مي كساب

دعمت الفنانة مي كساب، المطربة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، قائلة: "حبيبتي شيرين ربنا دايمًا بيكون واقف جنبك ما تزعليش هتعدي والناس هتفهم إنك ماكنتيش تقصدي ربنا يقويكي".

نداء شرارة 

حرصت المطربة نداء شرارة على الدفاع عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، وغردت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة: "كلنا معاكي يا شيرين وعارفين انك لم تكوني تقصدين الاساءه ابدا.. يا بنت مصر يا صوت وإحساس ميختلفش عليه انسان الله يقويكي وتضلي تقدمي فنك المتفرد والنادر والقليل في هذا الزمن ربنا يحميكي. 

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب إعتذرت أمس عما بدر منها في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب، معلله بأن الجملة التي تسببت في الأزمة نطقتها دون قصد الإهانة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل