اعلان

محافـظ المنوفية يشهد احتفال مستقبل وطن بعيد الأم في شبين الكوم

شهد اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، اليوم السبت، فعاليات احتفالية عيد الأم، وتكريم الأمهات المثاليات، والذي نظمه حزب مستقبل وطن بالمنوفية، بالاستاد الرياضي بمدينة شبين الكوم، بحضور النائب سامر التلاوي، عضو مجلس النواب، وأمين عام حزب مستقبل وطن بالمنوفية، والأستاذة رشا رمضان، أمينة المرأة بالحزب على مستوى الجمهورية، وعدد من أعضاء مجلس النواب وقيادات الحزب ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

بدأ الحفل بالسلام الجمهورى ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، وفي كلمته رحب النائب سامر التلاوي بالحضور، معرباً عن سعادته بمشاركة محافظ المنوفية فاعليات الاحتفال بعيد الأم وتكريم عدد من الأمهات المثاليات وأمهات الشهداء، موضحاً أن حزب مستقبل وطن هو بيت لكل المصريين تجتمع فيه جميع الأيدي والخبرات من أجل الارتقاء بمصر والنهوض بها فى مختلف القطاعات.

من جانبها، أعربت أمينة المرأة بالحزب عن سعادتها ومشاركتها تلك الحفل بمحافظة المنوفية بلد الرؤساء والعلماء، موجهة تحية تقدير واعتزاز لكل أم شهيد ضحت بابنائها دفاعاً عن وطننا الغالى.

من جانبه أعرب اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية عن سعادته بمشاركته تلك الاحتفالية لتكريم الأمهات المثاليات وأمهات الشهداء، مؤكدا أن هذه الاحتفالية تأتي تكريما لجهود كل الأمهات اللاتي أدين دورهن وتحدين الواقع وضحين من أجل أولادهن لإبراز قيم العطاء والوفاء، مشيرا إلى قدرة الأم المصرية على تحمل الضغوط والأعباء بل والتغلب عليها فهي رمز للتضحية والعطاء.

أكد المحافظ على أهمية دور الأحزاب السياسية في التنمية الاقتصادية والسلام الاجتماعى بين أبناء الوطن، فضلاً عن دفع عجلة التنمية في ظل التحديات التي تواجه مصر للعبور نحو مستقبل أفضل، مشيداً بما يقوم به الحزب من أنشطة وفاعليات على أرض المحافظة تساعد المواطنين على تحمل أعباء الحياة.

وفى نهاية الحفل كرم محافظ المنوفية، وأمين عام حزب مستقبل وطن عدداً من الأمهات المثاليات وأمهات الشهداء، تقديراً لدورهن الرائد لما يقمن به ويبذلونه من جهد وعرق وتضحيات من أجل بناء المجتمع. 

وعلى هامش الاحتفالية تم إجراء السحب على 4 عمرات مقدمة من أمين عام حزب مستقبل وطن وقد فاز بهم إيمان حسن الصباغ بشبين الكوم، منال صلاح عبدالمقصود بميت خلف مركز شبين الكوم، عنايات ياسين محمد مركز السادات، نادية عبدالحميد سويلم بتبس، كما تم إهداء عمرة لوالد الشهيد محمد التطاوى.

وفي نهاية الحفل حرص محافظ المنوفية على التقاط بعض الصور التذكارية مع الأمهات المكرمات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً